التخطي إلى المحتوى
إجراءات حكومية عاجلة لتسهيل مرور اليمنيين في منفذ الوديعة

 بوابة حضرموت / متابعات

 25-06-15-346377805

 

كشف محافظ حضرموت الدكتور عادل باحميد، عن بدء التجهيزات مع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لإقامة مخيم مؤقت بمنفذ الوديعة سيقدم العديد من الخدمات للعابرين ممن يحملون وثائق وتراخيص تمكنهم من الدخول الى الاراضي السعودية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية الى منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة العربية السعودية للاطلاع على أحوال العالقين والمعاناة الانسانية التي يعانونها جراء التزاحم الشديد غير المسبوق خاصة بعد ان أصبح المنفذ الوحيد لليمن بعد إغلاق كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، وعقده اجتماعاً مع مدراء كافة الإدارات المدنية والأمنية بالمنفذ بحضور مدير عام مديرية العبر سالم بن ملهي الصيعري ومدير عام منفذ الوديعة مطلق مبارك الصيعري تم فيه استعراض سير العمل بالمنفذ ومناقشة كافة المقترحات الهادفة الى تحسين وتطوير عمل المنفذ.

ووجه باحميد، باستكمال تجهيز مستشفى العبر وكذا الحجر الصحي بالمنفذ واعتماد الكادر الصحي لهما بما يضمن تقديم خدمة صحية أفضل للعالقين بالمنفذ، كما وجه بالبدء في أعمال النظافة للمنفذ بما يسهم في تخليص المنفذ ومرافقه وممراته من أكوام القمامة المتراكمة.

واستعرض المحافظ مع مدير المنفذ ومدراء الإدارات الاستعدادات التي تنوي الحكومة البدء بها لافتتاح المنفذ الجديد والذي سيسهم في تطوير عمل المنفذ والارتقاء به على الصعيد المدني والتجاري.

وحث باحميد، العالقين على أهمية التقيّد بكافة التعليمات والاجراءات الصادرة عن إدارتي المنفذين اليمني والسعودي لما من شانه تسهيل حركة العابرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *