التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / بروم / أحمد بامزاحم

 

اقامت مؤسسة الأمل للتنمية “جمعية الأمل الخيرية الاجتماعية الثقافية سابقاً” افطار الصائم السنوي مساء يوم السبت 4 يوليو 2015م بمنطقة بروم محافظة حضرموت بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والمسؤولين والطلاب والشباب والنازحين من الحرب المتواجدين في المنطقة.

 

 

 

وعقب إنتهاء الإفطار واداء صلاة المغرب ألقى المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور عبدالله بامهدي كلمة مقتضبة رحب خلالها بالحاضرين ناقلاً إليهم تحايا مؤسس المؤسسة سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي اقيم الإفطار برعاية كريمة منه.

 

بعد ذلك القى الطالب عمر سعيد باجبار احد طلاب المبتعثين للدراسة في المملكة العربية السعودية كلمة نيابة عن الطلاب وجه خلالها دعوة الي ضرورة فتح ابواب المدارس والمعاهد والجامعات وعودة الدراسة بعد اجازة عيد الفطر السعيد حتي لاتتوقف العملية التعليمة وتستمر انطلاقاً من دور التعليم في نهضة وبناء الأوطان والأمم.

 

 

 

من جهة اخرى استعرض  مسؤول الإعلام بالمؤسسة الصحفي مطيع بامزاحم جملة من انشطة وفعاليات وبرامج المؤسسة التي نفذت خلال النصف الأول من العام 2015م عبر عرض بروجتكر اعده فريق المؤسسة تطرق إلى التعريف بالمؤسسة واهدافها والمشاريع والفعاليات والأنشطة الخيرية والتنموية والإغاثية التي نفذت خلال تلك الفترة.

 

 

 

كما القيت كلمة من قبل الدكتور خالد الجوهي حث فيها الطلاب على بذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي والبرامج والأنشطة التطوعية التي يستفيذ منها المجتمع. وفي ختام الفعالية استمع الحاضرون إلى قصيدة شعرية القاها الشاعر الشعبي هادي عبود بازار نالت استحسان الحاضرين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *