التخطي إلى المحتوى
تصدع لجنة الحوثي الثورية واستقالة قيادات بارزة منها (أسماء)

بوابة حضرموت / خاص

982

 

شهدت لجنة الحوثي الثورية تصدع كبير في الآونة الأخيرة بسبب عمليات فساد واسعة مارستها المليشيات .

 

 

وتصاعدت الانتقادات في الفترة الأخيرة مع استمرار تدهور الأوضاع الإنسانية وغياب الخدمات والتلاعب بشحنات الوقود والمساعدات المقدمة، وكذلك تراكم القمامة في شوارع صنعاء ومدن أخرى، وسط عجز اللجنة عن اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحد من التدهور، وصولاً إلى ظهور “السوق السوداء”، حيث يباع الوقود بأسعار مرتفعة، بتواطؤ ومشاركة من قيادات جماعة الحوثي .

 

 

وخلال الأيام الماضية، تطورت أزمة اللجنة إلى التصدع من داخلها، إذ شن عبده بشر، وهو أحد أبرز أعضاء اللجنة، باعتباره نائباً في البرلمان وأسس حزباً سياسياً، هجوماً على اللجنة، معلنا تقديم استقالته منها . وقدم بشر اعتذاراً للشعب “عن الفشل والإفشال المتعمد الذي صاحب أعمال اللجنة”، معتبراً أنه “ناتج عن العشوائية واللامبالاة والارتجال وعدم تحمل المسؤولية والارتهان والشخصنة ووفق الأمزجة والأهواء” كما أعلن عضو اللجنة الثورية الحوثية محمد المقالح استقالته من اللجنة , يأتي هذا في ظل تصدعات وانقسامات واسعة في أوساط الإنقلابيين نتيجة صراع بين المخلوع صالح والحوثي .

التعليقات

  1. هذه اللجنه الثوريه غوغائيه وعلی اي اساس تشكلت لنقل تشكلت لاتهش ولاتنش إلا رعت وحمت جماعتها لنشرالفساد وتنصيب كوادرهاوهم لايملكون اي مؤهل دراسي اهم شي موالي وينفذطلبهم وفي نفس الوقت هي رأس الفسادوالسوق السوداءفي كل المحافظات لعبت بقوت المواطن المسكين اللهم زيلها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *