التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية في لقاء يشدد على تقديم الدعم والإهتمام بالمواطنين

بوابة حضرموت / خاص

143611893655611665

 

التقى الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح ، ومستشاروة رئيس الجمهورية ، والوزراء وعدد من اعضاء مجلس النواب وقادة الاحزاب والتنظيمات السياسية .

وجرى خلال اللقاء بحث التطورات الميدانية ومستجدات الاحداث الجارية في مختلف محافظات الجمهورية وماتشهده محافظات تعز وعدن والضالع من اعمال عنف من قبل مليشيات الحوثي وصالح التي تمارس حربها بطريقة هستيرية على ابناء الشعب اليمني.

وشدد رئيس الجمهورية على الحكومة تقديم اوجه الدعم والاهتمام بالمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية وتسهيل وصول المساعدات الانسانية والادوية من اجل تخفيف معاناتهم التي يعانون منها نتيجة الحصار المطبق عليهم من قبل المليشيات الحوثية وصالح .

واكد رئيس الجمهورية أن تحقيق الأمن والاستقرار يعد مطلباً أساسياً لتحقيق التنمية والازدهار وعودة الحياة الى طبيعتها وذلك من اجل تمكين الحكومة وبمشاركة الدول الصديقة والمنظمات الدولية والمجتمع الدولي والهيئات ذات العلاقة من تقديم الدعم اللازم لابناء الشعب اليمني وتحقيق التنمية والنهوض.

ودعاء الدول الشقيقة والصديقة الى تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية لليمن الذي يمر بازمة انسانية والتي فرضتها جماعات مسلحة.

كما اكد على تقديم الدعم الكامل للمساعي والجهود الدولية التي يبذلها مبعوث الامين العام لأمم المتحدة لليمن إسماعيل ولد الشيخ المستندة للمرجعيات الأساسية وتنفيذ القرار الدولي 2216.

وشدد على اهمية مشاركة جميع أبناء الوطن في مسيرة بناء الوطن والدفاع عنه لينعم ابنائه بالامن والاستقرار ويعم الخير الجميع باعتبار ذلك مسئولية الجميع دون استثناء .

وقال ان الحكومة بذلت خلال مراحل الأزمة السياسية التي مرت بها اليمن جهودها مقرونة برغبة صادقة للتشاور المستفيض مع مختلف الاطراف السياسية وذلك بغية الوصول إلى أفضل النتائج المرجوة لتحقيق تطلعات الشعب اليمني، مشيراً ان الحكومة مازلت تبذل جهوداً كبيره للوصول الى حل سياسي .

التعليقات

  1. ياابناءالجنوب العربي الاحرارانظروفي صورة اجتماع المركوزابورغال الدنبوع ومع جماعة الااصلاح التكفيري وبقية اطياف ابويمن المتئامرين
    على ثورتنا ومقاومتنا التحرريه من رجسهم هذاابورغال المركوز الغبي حسب رئسه المخلوع والذي قال وبالحرف الواحد هذا غبي لايفقه
    شي في السياسه واخترته نائبا لي لانه مطيع ومنفذللاوامروالله صدق المخلوع اللص الكبير فيماقاله في هذالغبي المساهم في تدمير
    الجنوب وهل تتذكرون عندماقتلو الحوثيين المقبور الغدارالقشيبي الذي غدر باللواءالثالث الجنوبي ماذاكانويقولون هؤلاء حاخامات حزب
    الااصلاح الاخونجي مكفرين الجنوبيين نعتوهذاالغبي المركوزبابشع الصفات واقذرها والمركوزلم يقدريتهنجم الاعلى الجنوبيين لانهم كانو
    منزوعين السلاح وفعلاحسب المثل الحضرمي من لاطاق لابوه رجع لامه هذاالدنبوع الغبي المركوزماله الا الحوثيين يربطوه مثل الثور
    الحريه قريبا للجنوب العربي الاتحادي الفيدرالي والخزي والعار لعملاءالاستخبارات اليمنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *