التخطي إلى المحتوى
هام – التحالف الحوثي على وشك الإنهيار .. ساري يصف العواضي بالقواد والأخير يهدد رسميا “لقد بلغ السيل الزبى”

بوابة حضرموت / خاص

abdalahhsalihh

 

أكدت مصادر متطابقة، توتر العلاقة بين الموالين للرئيس المخلوع صالح والحوثيين، إلى مرحلة خطيرة قد تصل إلى حد الاشتباك المسلح.

واندلعت اشتباكات كلامية وإعلامية بين الإنقلابيين بصنعاء , إثر تصريحات للمقرب من المخلوع والأمين العام المساعد في المؤتمر ياسر العواضي على قناة روسيا اليوم .

ووصف الإعلامي الشهير والبارز في جماعة الحوثي الإنقلابية أسامة ساري صالح العواضي بالقواد وأن الراقصة اكبر شأنا منه لأنها واضحة جدا وبنت مهنتها – حد قوله – .

واتهم ساري في تصريحاته على صفحته بالفيس بوك العواضي بدعم القاعدة في محافظة البيضاء , قائلا “لو لم يكن العواضي ياسر ، تلك المغسلة لأموال تتدفق من الخارج حينا لصالح قاعدة البيضاء ، وحينا لشراء الذمم والولاءات ، لما تمكن من حشد تلك الولائم الكبيرة بأسم العلاقات السياسية والشخصية”
ورد العواضي على الهجوم الإعلامي الحوثي برسالة شديدة اللهجة عبر موقع حزب المؤتمر الرسمي .

وطالب المؤتمر في رسالة رسمية جماعة الحوثي بإيقاف إعلامييها الذين وصفهم بـ”المرضى” يسترزقون من الشتائم والسباب لقيادات المؤتمر , مضيفا بأن الجماعة ستفتح على نفسها أبواب النقد وسهام الانتقادات الطائلة , مهددا “لقد بلغ السيل الزبى”

وبرزت مؤخراً حالة من السجال بين محسوبين على طرفي تحالف الإنقلاب على مؤسسات الدولة _ المؤتمر والحوثيين -، وتبادل الإتهامات خصوصاً بعد طول فترة عمليات التحالف العربي وتجاوزها 100 يوم.

وبدأ عدد من الصحفيين والاعلاميين في المؤتمر الشعبي بشن هجوم لاذع على ما يسمى اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين , على خلفيات ممارسات الفساد التي ترتكبها وقرارات التعيين التي تصدرها على خلفيات طائفية , واقصاء عدد من الكوادر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *