التخطي إلى المحتوى
عاجل – الرئيس هادي يتوعد الإنقلابيين من داخل غرفة عمليات التحالف (صورة)

بوابة حضرموت / سبأ

143620303637643600

قام فخامة الأخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم بزيارة الى مركز عمليات الدفاع الوطني بوزارة الدفاع بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان في استقباله لدى وصوله الفريق فياض الرويلي نائب رئيس هيئة الاركان العامة نائب قائد القوات المشتركة ،واللواء الركن محمد عبدالخالق الغامدي رئيس هيئة القوات المسلحة ومدير عمليات القوات المشركة .

وخلال الزيارة اطلع الاخ الرئيس على التجهيزات والإمكانيات التي يتمتع بها المركز ومواكبة تكنولوجيا العصر الحديثة والمرتكزة على عناصر السرعة والدقة والتركيز ، كما تفقد بعد ذلك خلية الاجلا والعمليات الانسانية مستمعاً الى شرحا عن المهام الانسانيه والاسنادات الطبيه واللوجستية التي تقدمها الخليه لابناء الشعب اليمني.

وقد تحدث الاخ رئيس الجمهورية في كلمة له في مقر قيادة المركز من خلال دائرة تلفزيونية وعبر اتصال مرئي مع مساعد وزير الدفاع محمد العائيش ورئيس هيئة الاركان العامة قائد القوات المشتركة الفريق اول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان أكد فيها على سروره البالغ لما يتمتع به المركز من تجهيزات نوعية تعطي الثقة الكاملة بالقدرات في سبيل تحقيق الغايات والأهداف المنوطة امامه .

وثمن الاخ رئيس الجمهورية الجهود الكبيرة التي يقوم بها كافة منتسبي المركز بأقسامه القتالية المختلفة وعلى مدار الساعة .

واشاد بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية ودول التحالف لمساندة اليمن وشرعيته الدستورية واستعادة الدولة من القوى الانقلابية التي انقلبت على كل الاتفاقيات والمواثيق ومخرجات الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستورالتي اجمع عليها كل ابناء اليمن بمختلف اتجاهاتها ومشاربها.

واكد الاخ رئيس الجمهورية ان تلك المليشيات المتمردة تعبث بامن واستقرار اليمن، وهي بذلك تعمل على زعزعت امن واستقرار المنطقة لحساب قوى اقليمية مكشوفة.

وقال ان ابناء اليمن الشرفاء في كل ربوع الوطن شماله وجنوبه وشرقه وغربه لن تنطلي عليهم تلك الاجندات المفضوحة والرامية الى بث الفرقة والشتات بين ابناء الشعب اليمني الواحد ،مؤكداً ان الشعوب هي التي تنتصر دوما في وجه الغطرسة وآلة الحرب التي لا تؤمن بالتعايش السلمي وحق الاخر في الحياة الحرة والكريمة .

وحيا رئيس الجمهورية جهود المقاومة الشعبية في مختلف محافظات الجمهورية التي وقفت في وجه تلك العصابات الاجرامية دفاعاً عن العرض والوطن ومكتسباته الوطنية مؤكدا ان تلك المليشيات التي عملت على زعزعت الامن والاستقرار وقتلت وشردت الالاف من ابناء الشعب اليمني جراء اعمالها الاجرامية التي تقوم بها لن تفلت من العقاب .

واكدت المداخلات التي تلقاها فخامة الرئيس عبر الاتصال المرئي على دعم الشرعية وتحقيق استعادة الدولة اليمنية والانتصار لارادة الشعب اليمني وتحقيق الاهداف الاستراتيجية في بناء اليمن وعودته الى محيطه الاقليمي والعربي .

رافق الاخ الرئيس خلال هذه الزيارة اللواء الركن سيف صالح الضالعي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *