التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / وكالات

 

قصفت ميليشيات الحوثيين وقوات “المخلوع” علي عبد الله صالح، بالصواريخ، خزانات مصفاة عدن جنوبي البلاد، للمرة السادسة على التوالي منذ بدء القتال في العاصمة عدن. 

 

وحسب مصادر قناة “سكاي نيوز عربية”، قتل 33 مسلحا من الحوثيين وقوات “المخلوع” صالح خلال الـ 24 ساعة الماضية، في مواجهات مع المقاومة الشعبية في محافظة مأرب وسط اليمن.

 

 

ومن جهة أخرى، قتل وجرح عدد من مسلحي الحوثي، في قصف لطيران التحالف العربي على موقع عسكري موال لهم في منطقة الأزرقين، شمالي اليمن 

 

 

وفي وقت سابق الأثنين، قصفت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية المقر العام لحزب المؤتمر الشعبي، الذي يتزعمه “المخلوع” حليف الحوثيين، في صنعاء، وأوقع الهجوم قتلى ومصابين.

 

 

بالتزامن مع وصول المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد إلى صنعاء لمناقشة هدنة إنسانية، صعدت ميليشيات الحوثي وصالح من قصفها للأحياء السكنية في عدن، كمناطق البساتين والتقنية والمنصورة، وكذلك الحال في تعز التي تشهد قصفا عشوائيا يتركز على الأحياء السكنية في الجمهوري وسوق الأشبط.

 

 

 

في غضون ذلك، يستمر الحوثيون في محاولاتهم لإرسال تعزيزات إلى عدن وتعز والضالع وصنعاء.

 

وأفادت مصادر لقناة “الحدث” بأن غارات التحالف على مخازن للأسلحة في صنعاء نجحت في ضرب تجهيزات عسكرية كانت تنوي ميليشيات الحوثي وصالح إرسالها باتجاه المحافظات الجنوبية والغربية والمناطق الحدودية .. 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *