التخطي إلى المحتوى
للمرة الثالثة خلال شهرين مسلحون يتبعون حلف قبائل حضرموت يحتجزون ناقلات الديزل المخصصة لكهرباء وادي حضرموت

بوابة حضرموت / محمد سليمان

8765456

 

احتجز مسلحو حلف قبائل حضرموت هذا اليوم ( 11 ) ناقلة محملة بمادة الديزل والمخصصة لكهرباء وادي وصحراء حضرموت وذلك حبس ما افادة مصادر اعلامية يرجع الى ان ناقلات الديزل قامت بالدخول من البوابة الرئيسية ولم تدخل من البوابة الغربية مما جعل الحراسة المرابطة في البوابة الغربية لاستحداث نقطة وايقاف عدد سبع ناقلات ديزل بينما بقيت النقلات الاربع داخل شركة بترو مسيلة ..

 
وذكرت ذات المصادر ان مدير التوليد عبد القادر الجنيد يقوم بجهود حثيثة ليطلق حلف قبائل حضرموت هذه الناقلات الا ان جميع محاولاته رفضت حيث ترك سائقي السيارات ناقلاتهم بالقطاع وتوجهوا الي بيوتهم بعد أن اعترتهم حالة اليأس .
وكانت وخلال اليومين الماضيين قد تمت زيادة ساعات انقطاع التيار الكهربائي على بعض مدن وادي حضرموت لتصل الى سبع ساعات مقابل خمس ساعات يكون فيها التيار الكهربائي متوفرا مما زاد من معاناة المواطنين وخاصة بانهم في شهر رمضان المبارك ومع شدة حرارة الشمس التي تعرف عن وادي حضرموت ..
ويتعرض سائقي الناقلات لكثير من الاستفزازت من قبل النقاط التابعة لحلف القبائل منها اتهامهم ببيع مادة الديزل في السوق السوداء – برغم ان الحمولة معروفو ومحسوبة من قبل المؤسسة ويستحال التلاعب بها من قبل سائقي الناقلات – ليرسلوا مندوب تابع للحلف مع كل ناقلة الى جولة الغرف مقابل مبلغ من المال تقوم بدفعة المؤسسة للمندوب .
الجدير ذكره ان هذه ليست المرة الاولى التي يعترض فيها مسلحين تابعين لحلف قبائل حضرموت ناقلات الديزل التابعة لمؤسسة الكهرباء بوادي حضرموت حيث تكررت هذه الاعتداءات من قبلهم على ناقلات المؤسسة وكذا من قبل على موظفي الشركة.
مما يترك تساؤل لدى الشارع الحضرمي عن مدى التزام حلف قبائل حضرموت بالمبادئ التي انشئ لأجلها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *