التخطي إلى المحتوى
تعرف على السيارة الأكثر أماناً في العالم .. لن تصدق!! (صورة)

نيسان-سنترا-3

 

 

تربعت السيارة نيسان سنترا 2015 على قمة السيارات الاكثر تحكما وتطبيقا لمعايير الجودة العالمية، وذلك حسب الدراسة السنوية لمؤسسة J.D. Power الدولية.

 

 

الدراسة شملت عينة أكثر من 84.000 مستخدم حول العالم، لاختيار افضل الموديلات المنتجة في 2015، فكانت النتيجة النهائية هى اختيار نيسان سنترا .

 

 

“سنترا 2015” حازت أيضا على جائزة السيارة الاكثر أمانا في العالم من قبل “Top Safety Pick” بمطلع العام الحالي من جمعية صحافة السيارات الدولية بمدينة ديترويت.

 

 

من جهته، أكد فريد دياز، نائب الرئيس الأول، لقطاع المبيعات والتسويق ” نفخر بنتائج الدراسة وبتفوق نيسان “سنترا” في المنافسة القوية بين العديد من الموديلات المتميزة في فئة السيارات السيدان المدمجة.

 

 

وتقول شركة نيسان أنها عممت على جميع موديلات “سنترا” 2015 معايير الامان والسلامة من خلال نظام متطور للوسائد الهوائية (SRS)، والذي شمل وسائد هوائية إضافية في المقاعد الامامية ثنائية المراحل.

 

 

كذلك يوجد حزام امان اكثر راحة وسلامة، إضافة الى ثلاث احزمة امان امامية واحزمة خلفية ذات تصميم متميز، للحفاظ على سلامة كافة الركاب وخاصة الاطفال، كما أن التصميم الداخلي يساعد السائق على زيادة القدرة اللازمة للتحكم اثناء القيادة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *