التخطي إلى المحتوى
مقتل عشرات الحوثيين في اشتباكات بمحافظة مأرب

بوابه حضرموت / متابعات

3

 

قتل 29 حوثياً على الأقل في مواجهات مستمرة منذ فجر الإثنين وحتى مساء أمس بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب شرق اليمن. بحسب ما ذكر موقع المصدر أونلاين نقلاً عن مصدر خاص في المحافظة.

 
وبحسب المصدر، فإن مواجهات عنيفة تدور بين المقاومة الشعبية مدعومة بالجيش من جهة وميليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى قتل على إثرها 29 حوثياً على الأقل في مواجهات بجبهتي البَلَقْ جنوب مأرب والمَخْدرَةْ غربها.

 
وقال قيادي في المقاومة إن اشتباكات اندلعت صباح أمس في جبهة المخدرة التابعة لمديرية صرواح غرب المحافظة.

 
وأضاف أن نحو 15 جثة حوثية ملقاة في مناطق المواجهات بالمخدرة يحاول الحوثيون انتشالها بعد أن تركوها فارين من مناطق المواجهات.

 
وأكد أن عناصر المقاومة والجيش أحرقوا طاقماً عسكرياً يحمل مضاد طيران عيار 23 تابعاً للحوثيين فجر أمس، فيما استولت المقاومة والجيش على أسلحة خفيفة ومتوسطة.

 
وقال المصدر إن أحد رجال المقاومة قتل برصاص حوثيين، فيما أصيب ثلاثة آخرون في منطقة المخدرة.

 
وفي ذات السياق، قتل نحو 9 حوثيين وجُرِح آخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت في جبهة البلق جنوب المحافظة فجر اليوم، فيما قتل 4 من مقاتلي المقاومة هناك.

 
وقتل نحو 5 من ميليشيات الحوثي وصالح في مواجهات عنيفة هي الأخرى اندلعت بالتزامن مع الهجومين السابقين في الساعات الأولى من صباح أمس وذلك في موقع “تبة الدفاع الجوي” بجبهة صرواح غربي المحافظة وجرح خلال المواجهات 3 من مقاتلي المقاومة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *