التخطي إلى المحتوى
بعد مقتل 12ألفا مسلح من رجالهم صحيفة خليجية تكشف عن مخطط حوثي لتفجير الوضع في 3 محافظات

بوابة حضرموت / متابعات

23-06-15-506903234

 

افادت مصادر عسكرية أن مخططات جماعة الحوثي او من يسمون انفسهم “أنصار الله”، في المرحلة الراهنة ستتحول باتجاه صنعاء وذمار وعمران التي شكلت خطرا على مخططاتهم التوسعية جراء بروز مقاومة فيها.

 

وأوضحت المصادر، أن المخطط الحوثي القادم هو سحب المليشيات المسلحة التي بدأت بالعودة إلى صنعاء بشكل تدريجي وتفجير الوضع في المدن الثلاث، وفق ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية.

 

وذكرت “عكاظ” السعودية أن أكثر من 12 ألفا من أنصار الحوثي وصالح قتلوا في تعز وعدن والضالع ومأرب في المواجهات خلال الشهرين الماضيين فقط، مبينة بأن قبائل ذمار خرجوا عن سيطرة الحوثيين وباتوا يهددون الحوثي، وأن مسؤولي الحوثي في ذمار وعمران رفعوا خطابات إلى صنعاء أبلغوا فيها الحوثي بسرعة وضع حد ما لم فإن المدن ستخرج عن السيطرة.

 

وأبلغ مصدر في عمليات مكتب وزارة الصحة في ذمار أن مستشفيات ذمار وحدها استقبلت أكثر من 3 آلاف و140 جثة راحوا ضحايا في مناطق الصراع مع الحوثي جراء التعبئة الخاطئة.

 

ولفت المصدر إلى أن الحوثي شن حملة اعتقالات واسعة في ذمار للتغطية على تلك الأرقام المهولة التي بدأت تلقى رفضا ومعارضة لمخططات الحوثي وتأييدا واسعا للشرعية بهدف ايجاد مخرج سريع للواقع الذي وضعهم الحوثي وصالح فيه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *