التخطي إلى المحتوى
صحيفة سعودية تتحدث عن “فرصة” لليمنيين في المملكة وتؤكد على “استثمارها”

بوابة حضرموت / متابعات

06-07-15-328875971

 

اعتبرت صحيفة “عكاظ” السعودية، التوجيه الملكي باستمرار مهلة تصحيح أوضاع المقيمين اليمنيين بصورة غير شرعية، حتى نهاية شهر شوال المقبل، هو امتداد للدعم المستمر والمواقف الأخوية التي تقدمها المملكة لليمنيين من خلال تصحيح أوضاع المقيمين منهم في المملكة بطريقة غير مشروعة، ومنحهم تأشيرات زيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد بعد حصولهم على وثائق سفر من حكومة بلادهم الشرعية مع السماح لهم بالعمل.

 

 

وقالت في مقال افتتاحي بعنوان “استثمار مهلة تصحيح الأوضاع” “لا شك أن الحكومة اليمنية الشرعية أدركت أن هناك أعدادا لم تتمكن من تصحيح أوضاعها، وطلبت تمديد المهلة وتمت الاستجابة لطلبها لإتاحة الفرصة للتصحيح”.

 

 

وأكدت أن “هذه الفرصة التي منحت يجب أن تستثمر من قبل الأشقاء في سرعة إنجاز أوراقهم الثبوتية واستيفاء جميع متطلبات التصحيح للحصول على هوية “زائر” والتوجه لمراكز التصحيح التي شرعت أبوابها لخدمة الأشقاء اليمنيين في مختلف المناطق”.

 

 

واختتمت “عكاظ” السعودية قائلة “إن قرار تمديد المهلة، عزز استمرار عمل مراكز تصحيح أوضاع اليمنيين في مناطق المملكة كافة خلال إجازة عيد الفطر المبارك لضمان الإنجاز وإتاحة الفرصة للراغبين في التصحيح استثمار المدة المتبقية والتي يجب فيها الالتزام بالمواعيد المحددة لمنع الزحام، والتقيد بالتعليمات والأرقام الممنوحة لهم ليتسنى للجميع الاستفادة من الخدمات المقدمة لهم. إذ تحرص الجهات المعنية بعمليات التصحيح على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل اللجان المخصصة لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *