التخطي إلى المحتوى

10648795 770107716394265 4851896824915862263 o

بوابة حضرموت / محمد البعداني 

استمراراً للتصعيد الاحتجاجي الذي ينظمة موظفي فرع الهيئه العامه للنقل البري بالحديده الرافضين لتعيين مدير جديد للفرع احتشد جميع الموظفين أمام مبنى فرع الهيئة العامة للنقل تزامناً مع وصول رئيس الهيئة العامة قادماً من صنعاء للنظر في المشكلة.

وفور وصول رئيس الهيئة جمال الشوبري وبرفقته مدير الفرع الجديد محمد المحفدي تجمع الموظفيين المحتجين امام بوابة الهيئة ومنعوا المدير الجديد من الدخول مرددين شعارات تطالب برحيله وحملوا رئيس الهيئة مسؤولية المماطلة في تأخير تنفيذ طلباتهم.

وبعد تفاوض مع الموظفين المحتجيين تم السماح لرئيس الهيئة جمال الشوتري الدخول فيما عاد المدير الجديد الى سيارته لإنتظار رئيس الهيئة الذي عقد اجتماع ضم الموظفيين المحتجين دام لأكثر من ساعتين.

هذا وأكد أحد الموظفين الذين حضروا الاجتماع أن رئيس الهيئة استخدم معهم اسلوب الترغيب تاره والترهيب تاره اخرى حيث ساومهم وعرض عليهم تثبيتهم في الهيئة وانزال درجات وظيفيه لهم على شرط انهاء احتجاجاتهم والسماح للمدير الجديد من مزاولة عمله وقوبل هذا العرض بالرفض القاطع وبإجماع جميع الموظفين الامر الذي دعا رئيس الهيئة الى تهديدهم بإلغاء عقودهم وطردهم جميعاً من اعمالهم ولوح ياستخدام القوة لتمكين المدير الجديد .

وعقب الاجتماع هتف جميع الموظفين مرددين شعارات تعبر عن رفضهم للاسلوب الذي انتهجه رئيس الهيئه عند التحاور معهم متهمينه في الوقت نفسه بالوقوف في صف المدير الجديد ضدهم واكدوا استمرارهم في الاعتصام المفتوح حتى يتحقق مطلبهم بعد ان فقدو املهم في استجابة رئيس الهيئه لهم ووقوفه في صف الفساد ودفاعه عن الفاسدين.

التعليقات