التخطي إلى المحتوى

2301.125142514

بوابة حضرموت / أحمد بارفعة 

قال السكان المحليون في مديرية شبام محافظة حضرموت ان مواطن مفقود من ابناء المديرية منذ اكثر من اسبوعين ويدعى عبدالحكيم عمر بلوعل وجد معتقلا بالسجن العام التابع لإدارة الأمن العام بوادي حضرموت .

واشاروا إلى ان إدارة الأمن العام بوادي حضرموت غير مضطلعة على دواعي الاعتقال للسجين المودع لديها وحتى ان جهات الضبط لديها لم توجه له اي إتهام حتى اليوم ,

وافادت المصادر لاسرته ان إعتقاله تم من قبل قوات الحملة العسكرية الجارية بوادي حضرموت ثالث ايام عيد الاضحى المبارك على مدخل مدينة سيئون الغربي لمجرد ان تعرضت سيارته لخلل مفاجئ على الطريق العام والذي تجوبه دوريات الحملة العسكرية .

هذا وقد عبر متحدث عن اسرة المعتقل المذكور محتجا في وجه مدير عام إدارة الأمن العام بوادي حضرموت محمله كامل المسؤولية على هذا التعسف يحق الحرية الذي يتعرض له المعتقل “عبدالحكيم بلوعل ” ويطالب بسرعة إطلاق سراحة فورا مع الاحتفاظ بحقه في المطالبة برد الاعتبار .

يذكر ان محافظة حضرموت تشهد حالة من الاستنفار العسكرية الغير مسبوقة منذ عدة اشهر تسبب في إقلاق حالة الأمن والسكينة العامة لاسيما في مدن وادي حضرموت سجلت العديد من الاعتقالات العشوائية و سقوط قتلى وجرحى في اوساط السكان المحليين برصاص القوات اليمنية جراء الحملة العسكرية والملاحقات العشوائية لعناصر القاعدة المزعومة .

التعليقات