التخطي إلى المحتوى
بإسناد جوي غير مسبوق مقاومة تعز تحقق انتصارات سريعة “تفاصيل”

بوابه حضرموت / متابعات

2

 

 

بإسناد جوي غير مسبوق من قبل طيران التحالف وسط تكبيرات النصر استطاعت المقاومة الشعبية تعز تحقيق المزيد من الانتصارات وطرد ميلشيات الحوثي وصالح في أكثر من جبهة بمحافظة تعز من ضمنها الضباب والزنوج وحي المناخ والمرور وصيناء.

 

 

خلال الساعات الماضية وبعد معارك ضارية تمكنت المقاومة الشعبية من السيطرة على الاجزاء التي كانت خاضة للحوثي وصالح في جبل جرة الاستراتيجي ومن ذلك منزل عبدالصمد دبوان وبيت الاعرج وتبة أنس والتي كانت خاضعة للميلشيات منذ قرابة شهرين .

 

 

وأفادت مصادر يمن فويس أن قوات صالح والحوثي تبذل كل جهدها في هذه الاثناء في محاوة السيطرة على هذه الاماكن مستخدمة بذلك كافة أنواع الأسلحة غير أن المقاومة الشعبية حالت دون ذلك .

 

 

واشارت المصادر أن قوات الحوثي المتمركزة في جبل الوعش لجأت قبل قليل إلى القصف العشوئي بالدبابات والهاونات على جبل جرة , والقذائف تصل إلى منطقة وادي القاضي .

 

 

ونوهت المصادر إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات صالح والحوثي الذين اضطروا للهروب بشكل جماعي فيما إصيب أربعة أشخاص من رجال المقاومة .

 

 

في غضون ذلك رافقت طائرات التحالف تقدم المقاومة في اكثر من جبهة بتعز كما وأقدم طيران التحالف على شن ضربات جوية تعد الاعنف على المحافظة منذ الساعة الخامسة بعد صلاة الفجر وحتى لحظة كتابة الخبر .

 

 

على ذات السياق وبعد أن استطاعت المقاومة يوم امس السبت حصد الكثير من التقدم على ميلشيات الحوثي وصالح وخاصة في المنطقة الغربية من تعز وعلى امتداد المناطق الشمالية وخاصة من شوارع الستين والخمسين والاربعين , تقوم في هذه الاثناء الدبابات الحوثية المتمركزة في مفرق الذكرة بقصف عشوائي على شارع الستين وخاصة بإتجاه الجعبالة والسلماني بداية الستين من من اتجاه الذكره .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *