التخطي إلى المحتوى

020125010251425.02

بوابة حضرموت / خاص 

لليوم الثاني على التوالي تستمر أعمال معرض ITB ASIaالمقام في سنغافوراالذي تشارك به وزارة السياحة في بلادنا ومجلس الترويج السياحيوالاتحاد اليمني للفنادق وشركات ووكالات السياحة والسفر بوفد يترأسه الدكتور عصام علي السنيني وكيل وزارة السياحة للشؤون المالية والإدارية.

وأوضح الدكتور عصام السنيني ان جناح اليمن في المعرض الذي افتتح يوم امس الأربعاء وسيستمر حتى 31 من الشهر الجاري ما زال يشهد إقبالا كبيرا وإعجابا منقطع النظير من قبل الزوار لما تحتضنه اليمن من موروث سياحي تاريخي متنوع. مؤكدا على ان نتائج المشاركة مبشرة بخير كبير وتفويج سياحي كونه تم الاتفاق على التفويج وتوقيع عدد من الاتفاقيات السياحية. مشيرا الى استمرار المقابلات والترويج والعمل بروح الفريق الواحد من اجل اليمن.

من جانبه وصف السيد / زغلول بازرعه – عضو مجلس إدارة الترويج السياحي- رئيس الاتحاد اليمني للفنادق– سنغافوره بالجميلة، والمعرض بـ(الأجمل)، والشعب راقي منظم، وممتع التعامل معه – حد تعبيره.

كما وصف بازرعة إقبال الزوار يومنا هذا – ثاني ايام المعرض – للجناح اليمني في المعرض اليوم بـ( جيدة جداً). مختتما حديثه بفرحة ممزوجة بالإرهاق:(المشاركة رائعة، وأُرهقنا في العمل من كثرة المقابلات..ادعوا لنا).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *