التخطي إلى المحتوى

10658624 972188812794925 217365468830877183 o

بوابة حضرموت / خاص 

كتب الصحفي الحوثي البارز أسامة ساري على صفحته بالفيس بوك منشورا يتهم فيه عضو المجلس السياسي لأنصار الله بخيانة دماء الشهداء وطالب المكتب السياسي بإعلان موقفه تجاه تصرف البخيتي . 

يأتي ذلك بعد مشاركة البخيتي في مؤتمر بروكسل لمناقشة مشروع العدالة التصالحية , حيث وصف ساري المؤتمر بأنه انقلاب على مخرجات الحوار الوطني ولم يوضح لماذا .

ويشارك في هذا المؤتمر عدة شخصيات بارزة بينهم أحمد بن دغر وزيد الشامي وحسن زيد وعبدالله نعمان وياسين مكاوي ويحيى دويد ومطلق الأكحلي وعبدالوهاب الحميقاني وآخرين.

 

نص المنشور :

على المكتب السياسي لأنصارالله تحديد موقف علني للرأي العام تجاه مشاركة عضو المكتب السياسي علي البخيتي في مؤتمر بروكسل لمناقشة مشروع العدالة التصالحية.

هذا المشروع انقلاب جذري على مخرجات مؤتمر الحوار التي تم التوافق فيها على قانون العدالة الانتقالية…

مشروع العدالة التصالحية الذي يشارك فيه عضو المكتب السياسي لأنصارالله علي البخيتي ، هو خيانة لدماء الشهداء والجرحى ، وانقلاب على مظلوميات كبيرة جداً لآلاف اليمنيين وحقوقهم..

علي البخيتي هو عضو رسمي في المكتب السياسي ، وحضوره في هذا المؤتمر الانقلابي ، هو تمثيل رسمي لأنصارالله أمام كل القوى السياسية والرأي العام المحلي والعالمي..

وفي هكذا مواقف لا يجدي القول بأنه يمثل نفسه ، كونه حاصل على عضوية أهم مكتب لأنصارالله … وحضوره في مؤتمر بروكسل إما أنه موافقة رسمية من المكتب السياسي لأنصارالله على هذا الانقلاب ، أو انه تمثيل شخصي وعلى المكتب السياسي أن يسارع بإعلان موقفه تجاه هذا التصرف المشين الذي يضعهم في زاوية محرجة أمام اليمنيين وثورتهم العظيمة ، ويخدم الطغاة والقتلة والفاسدين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *