التخطي إلى المحتوى
حضرموت الخير والوفاء الخطر يترصد لها

بقلم : طالب المشجري 

 

رجال حضرموت الاوفياء حان الان العمل والأجتهاد والدفاع عن حضرموت من المخاطر التي تترصد لها من قبل عصابات الأجرام والنهب والسلب .

 

لا تنتظروا من أحد أن يحمي أرضكم أنتم الاولى في حمايتها والدفاع عنها وبذل الغالي والرخيص للأجلها .

 

أن الجنوب اليوم يدمر وتسفك الدماء والناس في هروب من أراضيهم بسبب الحرب التي أحرقت الاخضر واليابس .

 

لازال لديكم فرصة لحماية أرضكم حضرموت الشموخ والعزة  عليكم الإقتداء بالذي يجري حاليا في الجنوب عليكم تجهيز رجالكم وأسودكم لحماية تراب أرضكم فالخطر كبير جداً ينتظر حضرموت والروأفض يقولون حضرموت في عيوننا وهدفنا دخولها .

 

 

إذن يا أهل حضرموت الصمت والبحث عن الكهرباء والمازوت لن يفيدكم الحرب إذا حصلت في حضرموت لن ترون الكهرباء والمازوت وستصبحون هاربين لا قدر الله لماذا لا تتجهزون من الوقت الحالي .

 

أتنتظرون الروافض يدخلون أرضكم ؟

 

ويدمرون كل جميل فيها ويقتلون الصغير والكبير والنساء والاطفال عليكم تحكيم الحكمة الحضرمية والعلم والثقافة وألاستعداد لدفاع عن حضرموت من الاحتلال الغازي الكثير يتحدثون أن جنود الاحتلال اليمني الذين غادروا المعسكرات لازالوا متواجدين بالمكلا منتظرين دخول الروافض ليشاركون معهم في الدمار وسفك الدماء  لن يفيد الندم بعد الدمار ولن يفيد البكاء بعد سفك الدماء .

 

الحذر ثم الحذر يا أبناء حضرموت التاريخ وألاصالة  حضرموت أمانة في أعناق كل من يعيش على ترابها   ومن يتخلى عنها وعن الدفاع عنها فهوا جاحد وناكرا المعروف .

 

 

أتمني توصل هذه الكلمات لكل أبناء حضرموت أنني أثق في رجال حضرموت سيدافعون بكل ما يملكون ولن يخيب الظن فيهم كتبت هذه الأحرف وأنا على ثقة فيهم .

 

حفظ الله حضرموت والجنوب عامة من كل مكروة  ونصر الله المقاومة الجنوبية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *