التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن تأسيس أول شركة اتصالات جنوبية

بوابة حضرموت / متابعات

yp15-07-2015-895860

 

قال رجال أعمال جنوبيون يقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول الخليج أنهم تقدموا بطلب إلى الحكومة اليمنية التي يرأسها خالد بحاح لأجل السماح بعمل أول شركة اتصالات “جنوبية” تحمل مسمى “عدن موبايل.

 

وبحسب الإفادة التي تلقتها “عدن الغد” فقد تم تسجيل الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية كشركة مساهمة برأس مال وقدرة 200 مليون دولار تملك شركة تلكم الأمريكية نسبة ٣٠ % من أسهم الشركة.

 

وقال القائمون على الشركة أنها وقعت عقود مع شركات الاتصالات الدولية والأقمار الصناعية لتوفير خدمات الانترنت والاتصالات بأسعار مغرية وتطمح الشركة ان تكون إحدى شركات الاتصالات باليمن.

 

و علمت عدن الغد ان مجلس إدارة الشركة قد تقدم بطلب تراخيص من الحكومة اليمنية ممثلة برئيس الوزراء خالد بحاح للبدء بالعمل في محافظة عدن والمحافظات الجنوبية كخطوة أولى .

 

وفي تصريح للأخ أمين محضار الشعيبي عضو مجلس الإدارة ومسؤل العلاقات العامة للشركة لعدن الغد أشار انه بمجرد السماح لشركتهم بالعمل باليمن فأنهم سيقدمون خدمات منافسة وأسعار مغرية للمستخدمين مؤكدا ان من مزايا خدمتهم أنها تعم نظامي التشغيل الدولي للاتصالات الخلوية جي اس ام وسي دي ام ايه

 
بالإضافة إلى تكنولوجيا حديثة لتوفير خدمة الانترنت عبر الستالايت و استخدام تكنولوجيا الطور الرابع من خدمة الانترنت الخلوية بسرعة قوية تواكب كل دول العالم .

 

وقال الشعيبي أنهم في انتظار موافقة الحكومة اليمنية على طلبهم للبدء في نشاطهم في عدن كمقر رئيسي للشركة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *