التخطي إلى المحتوى
عاجل : الرئيس هادي يلقي خطاب هام للشعب مساء اليوم

بوابة حضرموت / خاص 

yp07-02-2012-633887

 

سيلقي رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء هذا اليوم خطاب هام إلى أبناء الشعب . 

 

التعليقات

  1. ياحفيظ احفظنا ولماذاهذاالطبل المركوزالعبد الذليل امام سيده المخلوع منفوخ هكذا حسبتالله ونعم الوكيل لانزال نعيش ايام تضخيم
    زعامات فاشله غبيه اوصلتناالى مانعانيه في الوطن العربي والله من يرى هذه الصوره والله سوف ينفجرمن الضحك والله ولاحتى قادة
    الحلفاءالذين انتصروعلى النازيه اواظن انكم تحاولون ان تعطوه هيبه بعدمرحلة الذل التي عاشها ايام اللص الكبير المخلوع هذالمركوز
    الغبي مثلما صرح بها سيده المخلوع قال هذالمركوزغبي ومطيع ومنفذ للاوامرلذلك اخترته نائب لي ليمثل الجنوبيين وايضاعندماربطه
    الحوثيين ياجماعة شوفوهذاالاسلوب الاعلامي قدعفى عليه الزمن مهما تحاولون فان المثل الشعبي الحضرمي يقول بوزيدمعروف
    بشمله غيرواسلوبكم لكي يحترم موقعكم المشاهد انتم تشوهون بتسمية موقعكم حضرموت التي لهاتاريخ عريق وشهره واسعه قبل
    مايخلق يمنكم البائس اوهذاالمركوزابورغال وتاكدولابد من ارجاع الامورالى نصابها حضرموت لن ولن تكون يمنيه مهما حاولتو انتم والاعلام
    المسيرمن قبل الاستخبارات اليمنيه التي بدورها تسييرالاعلام في بلدهم العربيه اليمنيه والله من يرى صورة هذاالغبي سو ف ينفجر
    ضاحكا ارحموه من التعليقات والسخريه ولله الامرمن قبل ومن بعد وحسبناالله والله يعجل بخلاصنا من الوحله واصحابها والمطبلين لها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *