التخطي إلى المحتوى

10556246 1413129182267270 7185733144931799731 n

بوابة حضرموت / أحمد بلفقيه 

لإخواننا من الجنوبيين الذين يحلمون بعرش بلقيس الذي ليس لنا ولن يكون لنا فهو يمني ولن يكون لغيرهم سواء حاشد او بكيل أو من يرتضوه الأثنين كاليوم مثلا .

فلا وقت معكم لعودة احلام الماضي فإنها مجرد أضغاث أحلام التفكير فيها ولا عودة للماضي السيئ فالناس تجاوزته وحراكنا سلمي ولن ننجر للصراعات البينية وسيظل نضالنا سلمي حتى لا نستدرج أو تستدرجون للإحتراب الجنوبي البيني ولكن طال انتظاركم وشعبنا بالساحات يعاني وأهاليهم يعانون أكثر .

عليكم بالتفكير جديا نحو الجنوب فالوقت قد حان والفرصة سانحة والحوثي يقول بالمهلة المؤقتة والمزمنة لكم فأهلا بيننا وسنكون عونا لكم وسند فما عليكم سوى التوجه افرادا وجماعات اليوم قبل الغد طالما وأنتم تعلمون ضرورة مغادرتكم صنعاء الحتمية .

علينا بالتخطيط من الآن وهي متاحة والإصلاح يقترب منا ليس رغبة اليوم فينا أو في الجنوب فلا مجال له لمشاركتنا الجنوب كعهد فتاح والحزب الاشتراكي بل عليهم بالتوجه لجبهات القتال صوب اليمن وسنسمح لهم باصطحاب الجنوبيون ممن يرغبون وممن ينتسبون للفكر اليمني وثقافة اليمن فما صدروه بالأمس لنا سنرجعه اليوم والغد لهم فهو دين عليهم دفع ثمنه .

علينا بخلق جبهات يمنية / يمنية ولخلق حالة من التوازن اليمني وهكذا نحقق عودة بلادنا وحتى لا يطغى لون على لون أو طائفة على أخرى باليمن وهي مصلحة يمنية وجنوبية وبهذا ايضا نحقق أمننا الجنوبي حتى نستعيد عافية مجتمعنا وتوازنه .

الإقليم لن يصبر وكذا المجتمع الدولي ومن دفع فواتير صراعاتنا على التغييرات المتسارعة فلربما تظهر أجندات أخرى وبدائل لا تتوافق معكم فالجميع ينظر للمنطقة بمنظاره الذي حتما يختلف معكم وحينها ستقدمون ونقدم التضحيات التي ستكون أكبر من اليوم وستكون الضريبة المدفوعة أكبر كوننا مجتمع في طور التشكيل وإعادة التركيب وفق صيغ جديدة لا تعلمون ولا نعلم تفاصيلها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *