التخطي إلى المحتوى
عاجل : صورة مباشرة لإنتصارات المقاومة في العند الآن

بوابة حضرموت / خاص

00154

 

تحصلت “بوابة حضرموت” على صور لتقدم قوات المقاومة في العند التي تُسيطر عليها مليشيات الحوثي والمخلوع في محافظة لحج . 

 

وأفادت مصادر ميدانية لـ”بوابة حضرموت” سيطرة المقاومة على جبل الزيتون المُطل على قاعدة العند العسكرية والسلسلة الجبلية القريبة من مثلث العند ماعدا موقع واحد ويجري تطهيره الآن في الساعة 11:00 ظهرا , ومازال التقدم نحو العند مستمر . 

 

وسقط في معركة تطهير العند الشهيد ماجد الرزم والشهيد ياسر حسين صالح والشهيد عارف عمر حسين .

 

وكانت مقاتلات التحالف قد استهدفت فجر اليوم مواقع الميليشيات في مثلث العند ومهدت لتقدم قوات المقاومة هناك .

 

00154 02504 020515

التعليقات

  1. طيب هذاشي جيد ولكن احذرو من فتن جزيرة قطرالان قرات موضوع حول المقاومه التحرريه الوطنيه الجنوبيه وحاولت هذه الجزيره ان
    تحرض على المقاومه الجنوبيه وتتهمها بالانفصاليين بقولهاحسب مراسلينها اليمنيين الاعضاءفي الاستخبارات اليمنيه وحزب الااصلاح
    الاخونجي التكفيري احذروياجنوبيين من هذه القنوات التي اصبحت مهمتهابث الفتن والتجارب كثيره وايضا نشرموقع شبوه برس الجنوبي
    العربي فعلا لامتستربانه يناصرالقضيه الجنوبيه ودائمامايدس السموم والاكاذيب وتردد اليمننه البائسه المهم نشرخبرمفاده ان السياسي
    اليمني عبدالعزيزجباري رفض الاعتراف بانتصارات المقاومه الجنوبيه وانسحب من الاستيديولقناه عربيه وكانت المقابله يوم العيد ورفض
    الاجابه على سؤال المذيعه بحجة انه سياسي كبيرولازم ان تكون استضافته خاصه على كلاياالجنوبيين العرب احذرومن الاعيب ابويمن
    والله انهم يعتبرونامجرد رعيه لهم مثلنامثل ابناءاليمن الاسفل حسب تعبيرابناءاليمن الاعلى الزيودوالله لوتعلقناباسواركنيسة القلس
    الموجوده في صنعاءالقديمه التي بناها ابرهه ويعتبروهااصحاب المركزالمقدس الزيدي شعارالهم لاحل الابفك ارتباطنا عنهم والاسنظل كل ما بين فتره واخرى اجتياح جديد لعكفة ومليشيات وعصابات قطاع الطرق والخطف والفيد والسلب والنهب والغدروالخيانه لزعامات
    الخبره ابويمن وايضالم تنشرون المقال حول وصول الدجال الزندقاني الى السعوديه ومحتوى المقال هل وصول الشيخ الزنداني لنصب
    جديد بين ابناءالجاليه اليمنيه للأغبياء في السعوديه والاهذاالموضوع لايناسب موقعكم يايابوابة حضرموت الله الله على هكذامواقع ولكن
    يقول المثل الايام كفيله بكشف المستورالحريه التامه قريبا للجنوب العربي الاتحادي الفيدرالي بهويته الاصليه لاالمفروضه الغريبه عنناانشاءالله ولاضاع حق مادام اهله يناضلون لتخليصه من مغتصبيه وتجارب الشعوب اكبربرهان

  2. اسمع ياحضرمي نحن ووالله العظيم نتمنا انفصالكم اليوم بل بكره
    تعرف ليش لاننا تعبنا منكم فانت قوم لاعهد ولا ذمه لكم مثل علي عبد الله صالح وشلته
    كذالك نحن عانينا من ارهابكم في جنوب الجنوب وارهاب شمال الشمال
    يعني لو خلصنا منكم ومن عفاش والحوثي بتكون حياتنا افضل بكثير
    انا استطيع ان اجزم لك بان 80%من شعبنا يتمنا انفصالكم
    ولكن للاسف انت حق زعبقه وهدره بس
    انفصلو غير ماسوف عليكم فوالله انكم اخطر علينا من الروافض
    لا بارك الله فيكم وفيهم
    انا والله لست اصلاحي. لكن يجب ان تتكلم على شيوخ الدين باحترام ان كنت مسلم
    ولكنني اضنك صوفي من عبدة القبور (رافضي)
    لا سلام ولا رحمته عليك وعلى امثالك

  3. يادحباشي احترم نفسك انت واهلك وقبائل الشمال مديونين لنا والله العظيم من خيراتنا لحم كتافكم وتذكر كيف كنتم قبل الوحدة والان صرتوا تنكروا المعروف لانكم بلا اصل ولا كرامة اما عند الزنداني حقك هذا فدماء ابناء الجنوب في رقبته الى يوم القيامة وفتواه الملعونة في ٩٤

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *