التخطي إلى المحتوى
موقع : أحمد علي يصل سلطنة عمان بعد 3 أيام من وصول المخلوع

بوابة حضرموت / متابعات

abdalahhsalihh

 

كشفت مصادر دبلوماسية خليجية عن وصول السفير المعزول احمد علي الى سلطنه عمان بعد ثلاثة أيام من وصول الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح للسلطنة وفق اتفاق لم تكشف تفاصيله قضى بخروجه من العاصمة صنعاء.

 

وذكر موقع إقليم عدن نقلا عن مصادره أن نجل المخلوع وصل من دولة الأمارات العربية إلى السلطنة بعد وصول أفراد عائلة المخلوع من الأردن .

 

 

وكان الرئيس المخلوع غادر صنعاء بسرية تامة عند انطلاق عملية السهم الذهبي التي تمكنت من تحرير العاصمة عدن وسقوط المليشيات بيد رجال المقاومة.

التعليقات

  1. د

    كلام فاضي لا اساس له من اصحة سوف يضرب من حديد له والى اشاكلة ذهب زمن الاستبزاز والغطرسة اليمنيين المسؤلين الذين يضحكون على الناس المخلوع هو المطلوب قبل الحوثي لأنة النجس الذي اكل الشعب اليمني وقتل الشعب اليمني مع عصابتة الذي يفكهم في

    ك

  2. تكذبون ياجنوبيين يااولاد الكلب ارض الجنوب هي ارض الفواحش الزنا والخمر واللواط والمخدارات ولهذا كتب الله على محافظات الجنوب الدمار ،، فدمرناها تدميرا ،،، وهذا هو جزاء ارض الفواحش

  3. الى المعلق النجس الحاقد الدحباشي ماذاتخطرف يااوغد بني البشرالجنوب بلدالفواحش قبحكم الله ياقوادين كل فنادق مدنكم في
    صنعاءياوغدفيه عدة فنادق اوكارللدعاره وفي صنعاءالقديمه باب شعوب والقاع وشارع علي عبدالمغني وشارع الاذاعه القديمه وفي
    المذبح و بيرعبيد والصافيه ومدينة حده وتعز في الجحمليه وشارع الثوره وفي عدةفنادق والحديده واب واما الخمورياحمارفاسال عن بيوت
    صنعاءالقديمه ومعاصرها للخمرالببلدي والقرى المحيطه بها واما اللواط فايضا منتشربشكل مخيف ووصلت الى حد السكن الطلابي وماذااعد
    عن المخدرات والبركه في رئيسكم اكبرمهرب لكافة المخدرات معروف عن المخلوع علي طالح انه كان متخذ ميناءالمخاءمركزلعملياته وايضا
    كبارضباطكم مشهورين بالفساد والتهريب وماذنقول لكم عن الزواج السياحي اوزواج البوي فرند الذي ابتدعه شيخكم الدجال الزندقاني او
    أفلام السكس التي تصورفي عاصمتكم صفعاء ياهذاخجل وايضاتهريب ابنائكم وفتياتكم الى دول الجواربقصد القواده والتيول كفايه والاالمزيد
    والمثل يقول اذالم تستحي فقل ماتشاءاوعن بناتكم اللاتي يهربنامناسرهن ويشتغلنا رقاصات وداعرات في عدن اوجيبوتي اواديس ابابا
    وحدث ولاحرج دحباشي موت بغيضك الجنوب العربي سوف يفك ارتباطه عنكم ويتطهرمن نجاستكم والى الابد انشاءالله قريبا والى صاحب
    هذاالموقع نرجوانلاتمارس هوايتك الممله وتسحب هذاالتعليق سريعا والشي بالشي يذكرنحن دائمالامعتدى علينامن اغدربشرواخونهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *