التخطي إلى المحتوى
إمارة مكة تؤكد القبض على شخص ظهر بمقطع تحرش جدة

بوابة حضرموت 

02523

 

ذكر الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة على تويتر، أنه تم القبض على أحد الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو، الخاص بحادثة تحرش بفتاتين في جدة، واعترف على عدد من الأشخاص الذين كانوا معه، وهم في طور القبض عليهم.

 

 

وكان أمير منطقة مكة قد وجّه شرطة المنطقة بالتحقق من الفيديو ومحتواه وتاريخ نشره وموقع الحادثة، بحسب ما جاء في سلسلة تغريدات على تويتر، يوم الأحد.

 

 

وقد أثار مقطع الفيديو، الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحالة تحرش جماعي بفتاتين قيل إنه في أحد متنزهات جدة، غضب المغردين على تويتر الذين استنكروا هذا العمل بشكل واسع، وجددوا مطالبتهم باقرار قانون التحرش في السعودية.

 

 

وبحسب ما يظهر الفيديو على يوتيوب، فان الفتاتين تعرضتا لكم هائل من المضايقات أثناء سيرهما، حيث تجمّع حولهما حشد كبير من الشباب.

 

 
وقد برز وسم #تحرش_بفتاتين_بجده على تويتر بين “الأكثر تداولاً”، وفيما يلي بعض التعليقات التي وردت فيه:

 

 

فقد قالت @Haunted2012: “هؤلاء المتحرشون، هم انفسهم من يحارب النساء وحقوقهن في تويتر، هم انفسهم من يصفق لقمعها وينادي بحبسها.”

 

 

كما علق @fgh2022 قائلاً: “لا بد من عقاب صارم للشباب وقبل ذلك توعيه للناس بوسائل الاعلام المختلفة عن الاحترام والذوق العام.”

 

 

وكتب @MoHaMmEdM14: “السبب الذي دعاك ان تتحرش ببنات الناس هو نفسه الذي جعل غيرك يتحرش بأهلك ، فأذا كنت ترضى على بنات الناس ارضى على أهلك.”

 

 

@adelalenazi غرّد قائلا: “مشكلة الطرفين: البنت راحت لهذه المواقع المشبوهة لحالها من دون احتشام وطاحت بمراهقين عديمي المروءة. لا بارك الله فيكم من جيل.”

 

 

أما @malrad فقال: “ﻻبد من تشريع نظام خاص بعقوبات التحرش الجنسي، فالجانب الوعظي والجلد لم يعد نافعا مع المستهترين يحتاجون “سجن وغرامة وتشهير”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *