التخطي إلى المحتوى
شاهـد : فيديو جديد قد يُغير سير التحقيق في واقعة التحرش بـ”فتاتي جدة”

بوابة حضرموت / متابعات

0361256

 

في تطور جديد لواقعة التحرش بفتاتين في جدة ثاني أيام عيد الفطر المبارك، تداول نشطاء مساء الإثنين (20 يوليو 2015)، مقطع فيديو جديدًا يُظهر ما وقع من قبل الفتاتين قبل واقعة التحرش.

 

 

مقطع الفيديو الجديد الذي تجاوزت مدته أكثر من دقيقتين، أظهر الفتاتين وهما تركبان “الدباب” ثم تلوحان للشباب؛ ما أثار انتباه غالبية الموجودين.

 

 

وتفاعل عدد من الشباب مع مقطع الفيديو الجديد موجهين الاتهامات إلى الفتاتين على اعتبار أنهما بادرتا بمشاغلة الشباب، فيما دافعت فتيات أخريات عن حقهما في التنزه.

 

 

وأشار أحد النشطاء إلى أن هذا الفيديو ربما يغير من سير التحقيق مع المتهمين في واقعة التحرش، مؤكدا أنه ظهر عقب إحالة بعض المراهقين إلى جهات الاختصاص.

 

 

كان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، قال إنه تم ضبط عدد من المراهقين المتهمين بالتورط في واقعة “فيديو التحرش” بفتاتين على كورنيش جدة. مؤكدًا أنه جرى إيقافهم بعد سماع أقوالهم، وتمت إحالتهم لجهة الاختصاص.

 

 

وتجاوز عدد مشاهدات مقطع “التحرش الجماعي” على موقع يوتيوب، أكثر من 60 ألف مشاهدة خلال الـ24 الساعة الأولى من رفعه على الموقع في ثاني أيام العيد.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هــــــنــــــا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *