التخطي إلى المحتوى
«صور» تثبت تحرير عدن بالكامل وسيطرة المقاومة على القصر الرئاسي بالمعاشيق

بوابه حضرموت / متابعات

1

 

 

أكملت  المقاومة سيطرتها على القصر الرئاسي في منطقة «المعاشيق» بمدينة عدن جنوب اليمن بشكل كامل اليوم الأربعاء بعد تمشيطه من المسلحين التابعين لجماعة الحوثيين المسلحة.

 

 

واكد محافظ محافظة عدن نائف البكري في مداخلة مع قناة العربية الحدث: أن المقاومة تلاحق مليشيات الحوثي وصالح في ساحل أبين باتجاه محافظة أبين، وبعض مناطق الأطراف بمديرية دار سعد ومناطق باتجاه لحج .

 
واشار إلى أن الخطة العسكرية التي وضعت لتحرير عدن سيتم استكمالها وستستمر لتشمل تطهير منطقة الوهط وأطراف بير أحمد ومحافظة لحج وأبين بشكل كامل من الحوثيين وقوات صالح.

 

وأوضح أن المعدات العسكرية والآليات الحدثية التي وصلت يوم أمس وما سيصل لاحقاً هي لإستكمال ما تبقى من الخطة العسكرية والتي تستعد لها المقاومة والمنطقة العسكرية الرابعة مسنودة بقوات وطيران التحالف.

 

 

ونشر مصور الجزيرة في اليمن الزميل سمير النمري اليوم الاربعاء عدد من الصور للقصر الرئاسي بمعاشيق بعد تحريره من قبضة ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق “صالح” وأخرى لمدينة عدن بعد تمشيطها من قبل المقاومة الشعبية وقوات الجيش الشرعي.

 

 
وأكد النمري في منشور على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن مدينة عدن باتت آمنة ومستقرة بعد أن تم تطهير جميع مناطقها من الحوثيين .

 

الزميل-النمري-امام-القصر-الرئاسي-بمعاشيق-عدن
الزميل-النمري-امام-القصر-الرئاسي-بمعاشيق-عدن
المقاومة--امام-القصر-الرئاسي-بمعاشيق-عدن
المقاومة–امام-القصر-الرئاسي-بمعاشيق-عدن
عناصر-المقاومة-امام-قصرالمعاشيق-بعد-طرد-الحوثيين-منه
عناصر-المقاومة-امام-قصرالمعاشيق-بعد-طرد-الحوثيين-منه

4 5 7

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *