التخطي إلى المحتوى
صنعاء تحضر للقضاء على الحوثي وتعد بتقديم الانقلابيين للقضاء

بوابه حضرموت / صحيفة عكاظ

2

 

 

قالت صحيفة عكاظ ان مصدر في المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء كشف لها   أن هناك استعدادات وتحضيرات ومفاجآت كبيرة ستبرز في الأيام القليلة المقبلة في عدد من المدن الشمالية بما فيها عمران وصعدة وحجة.

 

 

وقال المصدر – الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه لظروف أمنية- لـ(عكاظ): «القبائل في صنعاء ترفض الحوثي ولكن حالة القمع التي مارسها طيلة الأيام الماضية جعلت الكثير متخوفين، لكنها تعمل بصمت حاليا، وهناك الكثير من الشباب التحقوا بالمقاومة ويتم تدريبهم في أحد المواقع وأصبحنا نستطيع الوصول إلى أهدافنا بسهولة ونجاح كبيرين وهناك عشرات العمليات التي نفذت وقريبا سنصبح قوى بارزة على الأرض».

 

 

وأشاد بجهود المقاومة في مدينة عدن التي وصفها بالبطلة والشجاعة، مؤكدا أن أحزان أبناء تعز وعدن هي أحزان كل أبناء صنعاء وعمران وحجة، متوعدا بأن يتم نقل المعركة إلى حضن الغازي والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة في الأيام القليلة القادمة. وأشار إلى أن المفاجآت ستكون صاعقة للانقلابيين ولكن لا ينبغي أن نتحدث أين وكيف ومتى، فالمعركة بحاجة لتكتيك وتعاون من جميع المحافظات المختلفة بما فيها المقاومة في محافظة الحديدة، معتبرا أن دعوات الحوثي للتعبئة كان لها مردود إيجابي على المقاومة، وخلقت روح الشجاعة لدى الكثير من الشباب والقيادات القبلية للالتحاق بمعسكرات المقاومة في عدد من مواقع التدريب.

 

 

 

يأتي ذلك وسط تواتر المعلومات عن رفض قبلي وشعبي في العاصمة صنعاء لدعوات التعبئة التي أعلن عنها زعيم الانقلابيين الحوثيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *