التخطي إلى المحتوى
شاهد أولى صور الكوماندوز الذي انتشر في عدن وأرعب نشطاء الإنقلابيين

25-07-15-564497565

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا، لعدد من أفراد قوات النخبة السعودية “كوماندوز” وهم منتشرين في مطار عدن الدولي عقب تحريره من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم. وأظهرت الصور، الجنود السعوديين وهم مزودين باحدث التقنيات القتالية وينتشروا في ساحة مطار عدن الدولي.

 
وتمكنت المقاومة الجنوبية والقوات الموالية للحكومة الشرعية من استعادة السيطرة بشكل كامل على محافظة عدن، بإسناد بري وبحري وجوي من قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، بعد أربعة أشهر من المواجهات مع الحوثيين والقوات الموالية لهم.

 
وأرسلت السعودية خلال الايام الماضية، ثلاث طائرات تحمل مساعدات اغاثية وانسانية وطبية إلى محافظة عدن، وكشفت “بي بي سي” عن ارسال طائرات اباتشي لتسهيل عملية تمشيط جيوب الحوثيين في المحافظة.

 
وتقود السعودية منذ 26 مارس الماضي تحالفا يستهدف مواقع وتجمعات الحوثيين وأخرى تابعة للرئيس المخلوع علي صالح.

 

012514 CKoBeboUAAAsCpD CKvBql4UMAEraYo CKvBqp_UYAApFwC CKvBqphUMAAST2w

التعليقات

  1. اللة يجزيكم خير وينصركم ويثبت اقدامكم ماقصرتوا ياابطال عاصفة الحزم وابطال السهم الذهبى سيذكركم ابناء الجنوب العربى على مر الاجيال ويفتخر بمساندتكم لة فى دحر وهزيمة الاحتلال اليمنى الحوثى العفاشى عاش الجنوب العربى ةعاشت دول التحالف العربى وعلى راسهم اللملكة العربية السعودية بقيادة صقر الجزيرة العربية الملك سلمان ودولة الامارات العربية بقيادة الشيخ خليفة بن زايد لكم منا الشكر ولتقدير ارضنا هى ارضكم وبلدكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *