التخطي إلى المحتوى
قائد المنطقة العسكرية الرابعة يحدد اخر الانتصارات التي حققتها المقاومة اليوم ويكشف الخطة العسكرية المحكمة

بوابه حضرموت

1

 

 

قال قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء أحمد سيف اليافعي لـ”عدن الغد” ان قوات الجيش والمقاومة نفذت اليوم السبت عمليات نوعية وإلتفاف عسكري مدروس على ميليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في المناطق الواصلة بين لحج وعدن.
 
وأضاف اللواء أن مؤسسة المياة في عدن تلقت إتصالات من قيادات حوثية تهدد بإغلاق آبار المياه التي تغذي مدينة عدن بالكامل والواقعة في مناطق تسيطر عليها الميليشيات في أطراف لحج المحاذية مع عدن، وتم إبلاغ قيادة المنطقة العسكرية التي قامت بإعداد خطة عسكرية والتحرك صوب تلك المناطق فرض السيطرة عليها.
 
وأضاف أنه تم إيهام ميليشيات الحوثي وصالح بأن الهجوم سوف يتم من إتجاه دارسعد شمال عدن، غير أن قوة عسكرية أخرى تحركت من إتجاه الغرب صوب مدينة الوهط ، وتمكنت تلك القوة من بسيط السيطرة على مصنع الحديد ومصنع البطاريات والوهط ، وصبر، فيما فرق أخرى تمكنت من فرض سيطرتها على جعولة واللحوم والفيوش وصبر والتقت الفرقتين في منطقة صبر بلحج.
 
وأضاف أنه تم تدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لميليشيات الحوثي وصالح وقتلى جرحى العشرات منهم ، فيما غنمت المقاومة عدد من الآليات العسكرية والذخائر المتنوعة، وسقط في العمليات عدد من الجرحى من أبطال المقاومة الشرفاء

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *