التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / متابعات 

1416041994512yryrryyrryyryrryyryyryyyyr646464646646888-3

لايزال السعودي تومي عمران، يتحدى كل العادات والتقاليد ويظهر مجددا عاريا رغم كل موجات الانتقادات التي طالته سابقا عندما ظهر عام 2013 م شبه متجرد من الملابس، وذلك على غلاف مجلة “داون تاون” اليونانية مقابل 100 الف يورو، الأمر الذي قوبل بموجة كبيرة من الانتقاد وأحدث ضجة إعلامية، في الوطن العربي. وقد صرح وقتها لاحد الصحف بالقول بان مجلة ” اون تاون ” اليونانية طلبت منه اخذ عدة صور ولم يتم الاتفاق على استايل معين ولكن بعد فترة فوجئ باختيار المجلة لصور شبه عارية تم التقاطها له بعفوية على حد قوله! وقد ظهر هذه المرة في جلسة تصوير لإعلان إحدى ماركات الملابس الداخلية. مما اثار وضع اكثر من علامة استفهام على اقدامه التصوير بهذه الطريقة الغريبة والمقززه !

وقد نشرت الصحف والمجلات التركية خبر بعنوان “تاركان العرب تومي عمران عارٍ في إعلان تركي مقابل ١٥٠ ألف يورو”، وقد ظهر تومي في إحدى الصور عارياً تماماً ومتكئاً على سرير أبيض، وصورة أخرى بدا فيها وهو يرتدي ملابس داخلية.

وقد سبق ان قام تومي عمران بنشر صور عارية له من خلال صفحته الشخصية على موقع الـ”فيس بوك مما اثار ردود فعل منتقديه لما يفعله تومي كونه عربي الأصل. من أب سعودي و ام تركية و مواليد أمريكا ويحمل جنسية أمريكية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *