التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور سيارة اسطورية لايوجد مثلها غير 3 نسخ بالعالم معروضة بالمملكة

 

السيارة-الأسطورة1

عرض سيارة للبيع حدث عادي متكرر، لكن أن تكون السيارة المعروضة هي واحدة من ثلاث نسخ فقط في العالم، فهذا ما دفع الموقع العالمي (gtspirit) المعني بنشر أخبار السيارات الفارهة إلى الاهتمام بهذه السيارة المعروضة للبيع في المملكة العربية السعودية.

 

 

السيارة المعروضة هي بوجاتي فيرون من طراز Vitesse Jean-pierre wimille. وحسب الموقع فإن هذه السيارة الرياضية ذات المحرك الأسرع في العالم التي لا يوجد منها غير ثلاث نسخ في العالم؛ هي واحدة من مجموعة السيارات الأسطورية التي أنتجتها فولكس فاجن لإحياء ذكرى شخصيات فرنسية تمكنت من وضع بصمة مهمة في تاريخ فرنسا الزاخر مع السيارات.

 

 

وحملت هذه السيارة اسم سائق سباقات السيارات الفرنسي Jean-Pierre Wimille الذي تمكن من الفوز مرتين بسباق الأربع وعشرين ساعة في قرية Le Mans الفرنسية عام 1937وعام 1939؛ وذلك أثناء قيادته سيارتي بوجاتي من طرازي G Tank 57 وC Tank 57.

 

 

وأوضح الموقع أن السيارة المطروحة للبيع تتميز بلون أزرق جميل ومبهج، كما أن الإطارات الحديدية لعجلات السيارة مصنوعة من الفضة. ورغم أن الشركة التي طرحت السيارة للبيع لم تعلن عن السعر المطلوب لبيعها، فإن من المتوقع أن يتجاوز سعر السيارة 8 ملايين ريال.

 

السيارة-الأسطورة2 السيارة-الأسطورة3 السيارة-الأسطورة4

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *