التخطي إلى المحتوى
اول قبيلة يمنية تنتفض ضد قيادات الحوثي بسبب كثرة القتلى من ابنائها

بوابه حضرموت / بو يمن

4

 

 

في اول موقف غاضب من اول قبيلة يمنية بسبب كثرة القتلى من ابنائها الذين كانو يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي دون علم اهلهم من ابناء القبيلة .
 
اندلعت اشتباكات عنيفة يوم الأحد، بين مسلحين ينتمون لمنطقة “مخلاف بني عمر” التابعة إدارياً لمدينة يريم ، وقيادات حوثية، في مدينة ذمار، بسبب دفن ميليشيات الحوثي لجثث أعداد كبيرة من أبناء المنطقة، بعد مقتلهم في صفوف الحوثيين، دون علم أهاليهم.
 
وقال شهود عيان، إن “مسلحين من بني عمر، أطلقوا الرصاص على أطقم تقل قيادات حوثية وعشرات المسلحين ، وأن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين على إثر ذلك، في منطقة الدائري الغربي بمدينة ذمار حسب ما نقله “المصدر اون لاين
 
وأكدت مصادر في المنطقة، أن المواجهات اندلعت بعد أن قامت ميليشيات الحوثي بدفن جثث مسلحين من أبناء المنطقة، كانوا يقاتلون في صفوف الحوثيين في عدد من المحافظات الجنوبية، دون علم أهاليهم.
 
وأشارت، إلى أن الحوثيين بمحافظة ذمار، قاموا بدفن قرابة 50 قتيلا من أبناء بني عمر، كانوا يقاتلون مع الميليشيات الحوثية، في تعز وعدن، وقتلوا برصاص المقاومة في هاتين المحافظتين.
 
وأوضحت المصادر، أن حالة من الغضب والاستياء العارم تسود المنطقة، بعد مقتل العشرات من أبنائهم الذين غرر الحوثيين بهم، وتم دفنهم دون علم ذويهم، حسب المصدر.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *