التخطي إلى المحتوى
انضمام منظمات يمنية لاتحاد الخليج خطوة إستراتيجية

بوابه حضرموت / عكاظ

3

 

 

 

ثمن مبعوث الرئيس اليمني عبدالله الصيادي مواقفة أعضاء اتحاد رواد الأعمال لدول مجلس التعاون الخليجي لانضمام اليمن كعضو مشارك من خلال عدد من المنظمات الشبابية اليمنية المتخصصة في ريادة الأعمال ودعم وتعزيز التعاون بين المنظمات الشبابية الخليجية اليمنية.

 

 

وأعرب الصيادي خلال لقائه مع رئيس مجلس إدارة اتحاد رواد الأعمال لدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبدالعزيز المطيري في الرياض عن شكره وتقديره البالغ لصندوق المئوية وأعضاء الاتحاد وحرصهم على إدخال اليمن في الاتحاد الخليجي، واصفا هذه الخطوة بأنها استراتيجية في إطار دعم تنمية ريادة الأعمال في اليمن الجديد.

 

​من جهته عبر المطيري عن شكره للحكومة اليمنية لقبولها لانضمام اليمن كعضو مشارك من خلال عدد من المنظمات الشبابية اليمنية في اتحاد الخليج في إطار تعزيز التعاون مع منظمات المجتمع المدني اليمني.

 

من جهته اعتبر المتحدث باسم الحكومة اليمنية راجح بادي في تصريحات لـ عكاظ أن انضمام اليمن كعضو مشارك في اتحاد رواد الأعمال لدول مجلس التعاون الخليجي من خلال عدد من منظمات المجتمع المدني المعنية بريادة الاعمال اليمنية خطوة ايجابية للغاية ستساهم في تعزيز التعاون بين الاتحاد واليمن وتعكس حرص الاتحاد على تعزيز الأمن والسلام والاقتصاد في اليمن، مشيرا الى أن الحكومة اليمنية تتطلع لتنفيذ سرعة انضمام المنظمات غير الحكومية للاتحاد وسرعة التنفيذ بعد عودة الاوضاع الى طبيعتها في اليمن.

 

 

وكان اعضاء الاتحاد قد اطلعوا على الخطاب الذي تلقاه من مجلس الوزراء لدولة اليمن الذي تضمن طلبها انضمام عدد من منظمات المجتمع المدني لتكون عضوة مشاركة في الاتحاد في إطار حرص اليمن على الانضمام لمجلس التعاون الخليجي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *