التخطي إلى المحتوى
التحالف يفشل تعزيزات الحوثي في لحج و انشقاقات في صفوف الانقلابيين

بوابه حضرموت / صحيفة عكاظ

1

 

 

نجحت المقاومة بتشديد الحصار على معسكر وقاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج واسقاط اجزاء منها.

 

وأوضحت مصادر ميدانية لـ«عكاظ»، أن مواجهات عنيفة تشهدها مدينة لحج مع ميليشيات الحوثي الانقلابية، مبينة بأن حالة الانهيار في صفوف الحوثي كبيرة جدا. وفي جبهة لودر بمحافظة أبين، أفادت مصادر محلية أن حسم المعارك لصالح الجيش الوطني بات وشيكا، متوقعة أن تشهد الساعات القليلة القادمة نجاحات كبيرة في عدد من الجبهات.

 

 

في غضون ذلك، قتل خمسة من ميليشيات الحوثي الانقلابية جراء انفجار أحد الأطقم التابعة لها بمديرية بيحان. وقالت مصادر محلية: إن المقاومة في شبوة نصبت كمينا للميليشيات الحوثية في وادي خر مما أدى إلى مقتل خمسة حوثيين.

 

 

في غضون ذلك، أفشلت طائرات التحالف العربي هجوما كانت ميليشيات الحوثي تحضر له لمداهمة مدينة عدن إثر وصول تعزيزات لها إلى منطقة اللحوم الواقعة بين محافظة لحج وعدن مما أدى إلى مقتل اكثر من 23 حوثيا واصابة العشرات. بالمقابل، أفصحت مصادر طبية لـ«عكاظ»، عن سقوط خمسة قتلى وقرابة مائة جريح في صفوف المدنيين إثر قصف الحوثي لتجمع سكني في أطراف مدينة عدن الشمالية.

 

 

إلى ذلك، توقعت مصادر إعلامية يمنية في العاصمة صنعاء، حدوث انشقاقات في تحالف الحوثي وصالح، كاشفة عن اشتباكات وقعت بين اللواء الرابع وميليشيات الحوثي لم تعرف نتائجها حتى اللحظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *