التخطي إلى المحتوى
تفاصيل أول زيارة لمحمد بن سلمان إلى مصر وماذا قال له السيسي (صورة)

بوابة حضرموت / وكالات

72015301141093

 

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالأمير محمد بن سلمان، ولى ولى العهد السعودى النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، خلال مشاركته بحفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية والكلية الفنية العسكرية، والمعهد الفنى للقوات المسلحة، والمعهد الفنى للتمريض، ودفعة الجامعيين، مع وفد رسمى رفيع المستوى من الديوان الملكى السعودى.

 

كما رحب السيسى بالملك سلمان عبد العزيز، قائلاً إن العاهل السعودى، الملك سلمان، تطوع للدفاع عن مصر 1956م، موجهاً كلامه للأمير محمد بن سلمان: “كان لازم تكون موجود معانا فى الاحتفال لأنه ده رسالة لمصر، والخليج أننا مع بعض واسمحلى أشكرك وأحييك وأرحب بيك”.

التعليقات

  1. والله العظيم هذه اكبرصفعه لجزيرة قطرالتي هي فعلاحسبماوصفوهاالكثيربانهاقناه تخدم اجنده عدووه للعرب والمسلمين ازعجتنا
    جزيرة قطرالتي اصبحت مفلسه تحاول بث الفتن مصرالسيسي مصرمصرمعادلديها الاخبرمصرووصلت تزويرها الى عندنا تنسب الاعمال البطوليه للمقاومه
    الوطنيه التحرريه الجنوبيه للمقاومه الاخوانيه ونقول لهذه القناه لاتحلمون برجوع حكم الاخوان الى مصرالاعندمايشيب الغراب ولاتحلمون
    با ن يحكمو اي قطرعربي بعد انكشاف الاعيبهم في مصروالجنوب العربي وصرخي ولفقي الا كاذيب والمثل يقول القافله تسير والجراء
    الاخونجيه تعوي ولله في خلقه شؤن ونعيش ونشوف يامافي هذاالزمن من غرايب ودواهي

  2. لاوجود خطاءولاهم يحزنون اماانتم متعاطفين اواعضاءفي حزب الااصلاح الااخونجي التكفيري او خفتو منهم او من جزيرة قطرالخطاءفي خوفنا اوزعلنا من
    قول الحقيقه عن هذاالحزب ولم يكذب المقبوررئيسه عبدالله بن حسين الاحمرعندماذكرفي مذكراته كيف اوعزالمخلوع المحروق اللص
    الكبيرمدمرالجنوب العربي بان يؤسس حزب ذاصبغه دينيه لمواجهة حزبهم اليمني الاشتراكي حوشي وكل شي مسجل وموثق للاجيال
    القادمه والحاليه ولايمكن انكارالحقيقه ومن يزعل منها هوحروبكيفه ولله في خلقه شؤن ويامافي الدنيا من عجايب وغرايب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *