التخطي إلى المحتوى
تصريح ناري للرئيس هادي

بوابة حضرموت / متابعات

30-07-15-476531351

 

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، عزم المقاومة الشعبية المسنودة بقوات الجيش الوطني الموالي للشرعية على تطهير جميع المحافظات من المليشيات الانقلابية حتى ينعم أبناء الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

 

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، بمقر إقامته المؤقت في العاصمة السعودية الرياض سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن بتينا موشايت حيث جرى بحث آخر المستجدات على الساحة اليمنية والتحولات المتسارعة عقب الانتصارات التي حققتها المقاومة الشعبية وقوات الجيش الموالي للشرعية في محافظة عدن على المليشيات الانقلابية، بحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التي تديرها الحكومة الشرعية.

 

وشدد الرئيس على أهمية دور دول الاتحاد الاوروبي في هذه المرحلة والمراحل القادمة لدعم استقرار وتنمية وإعمار اليمن مواصلة لجهود دول الاتحاد الاوروبي السابقة على الصعيدين السياسي والتنموي.

 

وجددت موشايت التأكيد على دعم الاتحاد الاوربي لليمن ووحدته وأمنه واستقراره وشرعيته الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.

 

وفيما أكدت على مواصلة دور دول الاتحاد الاوروبي في برامج الشراكة والتنمية في اليمن، عبرت عن تطلعها الى احلال السلام والوئام في ربوع اليمن وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الأمن ذات الصله.

التعليقات

  1. احلم ياالدنبوع ىابورغال الشخصيه الضعيفه بيمنك هذااكيدمشتاق للمربط الذي ربطك فيه الحوثي قال اليمن روح لك الى يمنك وخلصنا
    وخذ ابويمن معك وخاصتا الااصلاح الاخوونجي الفاشل والمؤتمرالعايلي القبيلي ونابعهم الذليل المني الاشتراكي حوشي وكل اطياف
    ابويمن معاد لهم اصلاقبول في الجنوب قالوتصريح ناري والاخراطي الخبر ه توقعهم في اي لحظه ينقلبو عليك ويكرتنوك ياالذلخيبه

    قالوتصريح ناري اي ناروالارماد من المركوزمايقدرياخذ اي قرارالابموفقة اللابن علوان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *