التخطي إلى المحتوى
حلف قبائل حضرموت يدين مقتل المواطن “ابو ديك” برصاص جنود اللواء 135 بنقطة السويري العسكرية بتريم حضرموت .  ويتوجه بالعزاء لقبيلة تميم وحلف بني ظنه

بوابة حضرموت / خاص

استنكر حلف قبائل حضرموت برئاسة المقدم عمرو بن حبريش وقيادة الحلف في وادي وصحراء وهضبة وساحل حضرموت متقل المواطن (صالح سالم البرك التميمي) الملقب ابو الديك واصابة مرافقة (عثمان بن سعيد التميمي) في حادثة اطلاق رصاص يوم امس من قبل جنود نقطة السويري بمديرية تريم .

 

 

واوضح مصدر بحلف قبائل حضرموت ان هذه الحادثة ليست الاولى حيث يستخدم جنودها اساليب مستفزة مع مواطنين نتج عنها أحداث مؤسفه خلال الفترة الماضية , واضاف “ان تكرار مثل هذه الاعمال من قبل افراد هذه النقطة فاق سخط اﻻهالي في عموم محافظة حضرموت .

 

وحذر حلف قبائل حضرموت من استمرار مثل هذه الممارسات المستفزة بحق المواطنين واساليب الغطرسة والتعالي التي يستخدمها معظم منتسبي المعسكرات التابعة للمنطقة العسكرية الاولى من وضباط وجنود بحق الاهالي في وادي حضرموت ,  محذرا  من العواقب الخويمة التي قد تترتب على اي اعمال  تصف بالعنجهية .

 

وادان حلف قبائل حضرموت مقتل المواطن صالح سالم البرك واصابة مرافقة وتوجه بالعزاء ببالغ الأسى الى قبيلة تميم وحلف بني ظنه في هذا المصاب , مهيبا بجميع ابناء المحافظة في ادانة مثل هذه الاعمال .

 

هذا وتشهد نقاط وادي حضرموت تعسفاً من قبل افراد العسكر , حيث تعددت حالة القتل للمدنيين العزل باستمرار ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *