التخطي إلى المحتوى
شاهد أول صور كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً

062598

 

 

كشفت مجموعة من الصور المُسربة للاسكتشات الرسمية الخاصة بالجيل الجديد كلياً من مركبة الكروس أوفر بالغة النجاح كيا سبورتاج 2016 المنتظر إطلاقها بدورة هذا العام من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

 
كعادة الصانع الكوري، شهدت كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً عملية تغير شاملة في الملامح الخارجية للسيارة، حيث استمدت السيارة كثير من ملامحها الخارجية من بعض سيارات كيا الجديدة.

 
فمقدمة السيارة تتشابه كثيراً مع طراز كيا KX3 المخصص للسوق الصيني، مع مقدمة منخفضة بشكل واضح، وشبكة تهوية منخفضة، ومصابيح امامية انسيابية، ومصد رياضي الملامح.

 
Kia-Sportage-2016-SKهندسياً أشارت مصادر داخل الشركة أن كيا سبورتاج 2016 أن قاعدة العجلات ستكون أكبر، كما أن جيل سبورتاج الجديد سيكون أكثر عملية حيث أفادت بعض التقارير أن غرفة الأمتعة ستمتلك مساحة أكبر تسع لأكثر من 62 لتراً أكثر مقارنة بالجيل الحالي من السيارة.

 
أسفل غطاء المحرك لا نتوقع كثيراً من التغيرات، فمن المتوقع أن تعتمد كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً على نفس مجموعة المحركات المتوفرة حالياً مع الجيل الحالي، مع تقديم محرك كيا الجديد ثلاثي الأسطوانات «eco Turbo» المزود بشاحن توربيني جبري بسعة 1000 سم³ بقوة 118 حصان، مع عزماً مثيرا للاهتمام يبلغ 172 نيوتن / المتر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *