التخطي إلى المحتوى
السعودية: تدمير منصات إطلاق قذائف من الاراضى اليمنية

بوابه حضرموت / وكالات

yp09-06-2015-972019-602x300

 

 

 

تمكنت القوات السعودية بظهران الجنوب على الحدود مع اليمن من صد هجوم بقذائف عسكرية من داخل الاراضى اليمنية على مركز المسيال اسفر عن استشهاد عريف وجنديين.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية فى تصريحات اليوم إن مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تعرض صباح اليوم لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية ، حيث تم التعامل مع الموقف بمايقتضيه وذلك بالتصدي للعدوان ، والتنسيق مع القوات البرية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف بالأراضي اليمنية ، وتم تدمير منصات إطلاق القذائف ، والسيطرة على الموقف .

وأضاف انه قد نتج عن ذلك استشهاد العريف أحمد جعفر حسن المجيشي ، والجندي أول محمد علي ياسين العمري ، والجندي أول حسن ناصر محمد بشيري ، كما تعرض (7) سبعة من رجال حرس الحدود للإصابة وتم نقلهم إلى المستشفى .

كما استشهد احد افراد دورية مساندة من “قوة المجاهدين” بقطاع الطوال بمنطقة جازان جنوب السعودية على الحدود مع اليمن اثر مقذوف عسكرى من الاراضى اليمنية.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إن دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان تعرضت صباح اليوم لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية ما نتج عنه استشهاد أحد أفرادها / خالد مساوى حمدي ، وإصابة زميله ونقله الى المستشفى .

يذكر ان قوات المجاهدين هى فرق تابعة لوزارة الداخلية السعودية وتقوم بمراقبة الشريط الحدودي الفاصل بين المملكة واليمن، دعما لقوات حرس الحدود. وقد أحبطت هذه القوات العديد من عمليات تهريب الأسلحة والمتفجرات.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *