التخطي إلى المحتوى
وسط انتصارات كاسحة المقاومة بتعز تنشر أولى صور الأسرى الحوثيين

بوابه حضرموت / يمن فويس

1

 

 

 

في عملية نوعية قام  شباب المقاومة المستقلون.المرابطين امام مبنى اليمنية  فجر اليوم الجمعة بتفجير عبوة ناسفة في احدى المباني التي يسيطر عليها قناصة الحوثي نتج عنها مقتل ثلاثة حوثين واصابة اثنين اخرين.
 
وقد دارت معركة بين الحوثين والشباب استمرت لمدة اربع ساعات استخدم خلالها الحوثين مدافع الدبابة وقذائف الاربيجي في الوقت الذي ابدى فيه الشباب شجاعة نادرة على الرغم من شحة العتاد وقلة الذخيرة ولم تسجل اي اصابه في صفوفهم وفقا لما أكده أحد شباب المقاومة .
 
وفي السياق نشرت المقاومة في مديرية مشرعة وحدنان صورة أولية لما أسمتهم بالأسرى الحوثيين الذين وقعوا في قبضة المقاومة بعد معارك شرسة شهدتها المديرية على امتداد الأيام الماضية .
 
واعلنت المقاومة الشعبية بمساندة الجيش الوطني  عن تحرير مديرية مشرعة وحدنان التابعة لجبل صبر بتعز بالكامل من الحوثيين بعد معارك عنيفة استمرت لايام , كما التحمت بمقاومة صـبِـر وسيطرت على منطقتي سَيْعة والمَحْزَف .
 
وكان ابطال المقاومة الشعبية في مديرية  مشرعة وحدنان شنوا  هجوما مباغتا  اليوم على موقع عسكري يقع تحت سيطرة الحوثيين وقوات الرئيس السابق صالح .
 
وقالت مصادر محلية ان رجال المقاومة في قرية حطاب والعنين بمديرية مشرعة وحدنان شنوا هجوما مباغتا على مليشيات الحوثي المتمركزة في موقع الدفاع الجوي في العنيين نتج عنه سيطرة تامة للموقع بعد تمشيط تبه النبي شعيب وأكمة فلاح.
 
وكانت المقاومة الشعبية قد سيطرت بالامس على تبة مسعود بعد معارك عنيفة بينها وبين الحوثيين في مديرية مشرعة وحدنان بصبر.
 
وتشهد تعز اشتباكات في اكثر من موقع بين المقاومة الشعبية والحوثيين تقدمت فيه المقاومة في هدة جبهات بينما ردت مليشيا الحوثي على تقدم المقاومة بالقصف العشوائي والعنيف على الاحياء السكنية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *