التخطي إلى المحتوى
مواصفات واسعار سيارة بورش 911 الجديدة 2016 (صورة)

بورش-918-سبايدر

 

السيارة الجديدة بورش 911 2016 ذات طابع رياضي و تصميم جرئ ، تم التقاط لها عدد من الصور اثناء قيامها بعمل اختبارات على إحدى حلبات السباق الاوروبية كما تم تسريب بعض المعلومات الحصرية عن امكانيات السيارة و مواصفاتها و ايضا السعر ، و لقد حصل التصميم الجديد على تحديث فيس ليفت في الجسد الخارجي لها ذلك بالاضافة الى التعديل في داخلية السيارة .

 
من الجدير بالذكر فقد بدأت بورش 911 بالظهور رسميا لأول مرة في تاريخ الشركة المصنعة عام 1963 و هذا يعني بأن السيارة مازالت في السوق لأكثر من خمسة عقود مما يعني انها نجحت في المنافسة مع باقي السيارات الاخرى ، فهناك بعض المستهلكين الذين ينظرون نزول كل موديل جديد من السيارة عام تلو الاخر .

 
حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن السيارة و لكن الصور التي تم تسريبها موضحة لتفاصيلها ، ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة كانت في مظهر الشبك الامامي و فتحات التهوية التي اصحبت اكبر حجما كما ان المصابيح الامامية ذات كثافة عالية و بتقنية LED نهارية و تم ايضا التحديث في مظهر العدسة ، اما من الخلف فقد تم تحديث مظهر الشبك و فتحات التهوية في أعلى الصندوق الخلفي ، ذلك بالاضافة لتوافر السيارة بعدد 2 مخرج عادم للوقود بعدما كانت اربع مخارج سابق .

 
هناك تحديثات حصلت عليها داخلية السيارة الجديدة في انظمة المعلومات و شاشة الترفيهة ، و على الرغم من عدم توافر صور لداخلية السيارة الا ان المعلومات التي تم تسريبها تؤكد ذلك .

 
اذا لم تحصل محركات السيارة على تحديثات فستظل بالنسخ القديمة منها وهي ، الخيار الأول سعة 3.4 لتر بعدد 6 سلندر و تعطي قوة 350 حصان و عزم الدوران 287 رطل – قدم ، الخيار الثاني سعة 3.8 لتر بعدد 6 سلندر و بقوة 400 حصان و عزم الدوران 325 رطل – قدم ، الخيار الثالث سعة 3.8 لتر تيربو بعدد 6 سلندر و بقوة 520 حصان و عزم الدوران 487 رطل – قدم .

 
من المفترض أن يبدأ سعر السيارة الجديدة في سوق الولايات المتحدة الامريكية من سعر 84 الف دولار و حتى 86 الف دولار .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *