التخطي إلى المحتوى
خبير عسكري سعودي يكشف موعد توقّف العمليات العسكرية في اليمن

 

بوابة حضرموت / متابعات

01-08-15-761277701

 

أكد إبراهيم آل مرعي- الخبير الأمني والاستراتيجي السعودي، أن المملكة العربية السعودية ودول التحالف لن توقف هذه الحرب العادلة- في إشارة إلى عملية “عاصفة الحزم” ثم “إعادة الأمل” التي تقودها المملكة باليمن- حتى يتم تحرير آخر شبر من الأراضي اليمنية، مهما طال وكلف الأمر- بحسب قوله، مشيرًا إلى أن وصول نائب الرئيس اليمني الشرعي خالد بحاح إلى عدن، يعد بداية إعادة بناء الدولة انطلاقًا من عاصمة الصمود والثقافة والأدب عدن.

وأوضح “آل مرعي” في تغريدات له على حسابه بتويتر، أن تأمين الحماية للحكومة اليمنية ولنائب الرئيس خالد بحاح، مسؤولية قوات النخبة وهي أولوية قصوى في هذه المرحلة، مشددًا على ضرورة إعادة بناء هياكل الدولة، ومؤسسة الجيش والمؤسسة الأمنية والأمن السياسي وألوية الحرس الرئاسي، وفقًا لمخرجات الحوار.

وتابع بقوله ” أن هم نائب الرئيس سيكون الإشراف على العمليات العسكرية وعمليات الإغاثة الإنسانية، والتنسيق لإعادة الإعمار بدءًا بعدن الصمود، وأردف قائلًا: “لا بد من صنعاء وإن طال السفر”.

وأشار “آل مرعي” إلى وصول طائرة إغاثة قطرية إلى مطار عدن تحمل مساعدات إنسانية، موجهًا تحية إكبار لدولة قطر الشقيقة ولكافة دول التحالف.

التعليقات

  1. فليحلم كلا حسب مايرغبه وقد قالهاهذاالخبيرصراحتاان الوحله انتهت ونحنو اصحاب القضيه لن نرضى الابفك ارتباطنا وتقريرمصيرنا
    ومهماكلفناذلك لاوحله بالغصب وياهذاالموقع لماذا لم تنشرمقال الدكتورفهد الشليمي المحلل السياسي والعسكري الكويتي
    والاتنشرمايسمحون به لك بنشره من الموجهين والمسؤل عنك تاكدووالايام بيننا مهما طبلتو وهرجتوغيرفك الارتباط لن يكون والايام
    بينا وللاسف الشديد نحنو فقط عاجل ومستعجل وابن عجلاان وورداليناحالاوماشبه ذلك ولكن لن يصح الاالصح ولن يبقى الاالاصل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *