التخطي إلى المحتوى
شاهد الصور التي علقها الحوثيون أمام الحمامات بصنعاء وأثارت ضحك الجميع

بوابة حضرموت / متابعات

لافتات-صنعاء

 

في الوقت الذي يعيش الشعب اليمني ظروفًا قاسية بعدما ما شهد من اعتداءات غاشمة على مقدراته من قبل ميليشيات الحوثيين، إلا أن لافتات نشرتها عناصر حوثية عبرت عن طريقة التفكير العبثية لدى هؤلاء ما أثار موجة من السخرية ضدهم.

 

إحدى اللافتات عبرت عن الجهل الذي يتصرف به الحوثيون في صنعاء، بعد السيطرة عليها، ففي الوقت الذي يستمر فيه انقطاع المياه عن المواطنين لشهور، نشرت مؤسسة حكومية، يسيطر عليها الحوثيون، لافتة تطالب المواطنين” بالحرص على أن يكون وضوؤهم للصلاة بماء حلال مدفوع القيمة!”.

 

وأبدى نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي ـ بحسب يمن برس ـ السبت (1 أغسطس 2015) استياءهم من اللافتة، قائلين إن المياه منقطعة عن صنعاء منذ عدة شهور، فيما تطالب مؤسسات الدولة التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، المواطنين بدفع قيمة المياه.

 

موجة السخرية تصاعدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع نشر الحوثيين لافتة تحتوي مقولة غير مفهومة، اعتبرها البعض انعكاسا للوضع الذي أدخل الحوثيون اليمن فيه، منذ انقلابهم على الشرعية قبل عدة أشهر.

 

وكُتب على اللافتة عبارة نصها كالتالي: “الإنسان الذي يذهل عن موضوع الدعاء معنى هذا بأنه ماذا ؟ مسيطر على مشاعره نسيان الله”!. فيما أشار نشطاء إلى أن اللافتة مأخوذة من خطاب سابق لمؤسس جماعة الحوثي، حسين بدر الدين الحوثي.

 

52015814

لافتات-صنعاء

التعليقات

  1. عملهم هذا يدل على بأنه ماذا ؟
    مابش عقل ولا تفكير
    ودليل نكرانهم لذاتهم هو نكرانهم لاسمائهم والتسمي بكنيات مختلفه تدل في الغالب على صفاتهم مثل السارق(ابو مقص) والاخبل (ابو دلز)

  2. المشكلة ليست في الاعلان وانما في الذين ضحكوا عليه. بغض النظر عن من وضع الاعلان، ولكنه صحيح.
    لكن للاسف لانكم بعدتم عن الدين الاسلامي الحنيف وتعاليمه جعلكم تضحكون على الاعلان.
    وإذا رجعتم الى شروط صحة صلاة الفرد يجب ان يكون الماء والملبس يجب ان يكونا حلال وكذلك المكان يجب ان. لا يكون مغتصب.
    للاسف انتم لا تدقيون في اشياء مهمة جدا لشروط قبول الصلاة.

  3. عجبا لأمرهم ! يتورعوا من قيمة ماء الوضوء ! أين هم من القتل والنهب والتدمير والغصب والزور والكذب والبهتان والسحر والشرك بالله بعبادة أصحاب القبور ؟

    قال ابن عمر لمن سأله عن دم البعوض من أهل العراق : يسألونني عن دم البعوض وقد قتلوا الحسين ، وسمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : هما ريحانتاي من الدنيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *