التخطي إلى المحتوى
بالصور .. تفاصيل إنزال عسكري ضخم في عدن ونشر الآف الجنود بمعداتهم الثقيلة لتأمين المدينة

بوابه حضرموت 

3

 

 

 

افادت مصادر إعلامية من مدينة عدن ان قوات التحالف قامت بعمليات إنزال لمعدات عسكرية ضخمة اليوم الاحد بالاضافة الى نشر  3000 الف جندي بمعداتهم الثقيلة لتأمين المدينة.  

 

 

 

واضافت ان قوات التحالف عززت المقاومة في مدينة عدن بعشرات الدبابات الحديثة وعشرات المدرعات والمدفعية ذاتية الحركة وكاسحات الألغام إستعدادا لمعركة تحرير قاعدة العند في لحج خلال الأيام القادمة.

 

 

 

و أشارت  أن عملية الإنزال، تم خلالها إنزال الدبابات الفرنسية من الإماراتية Leclerc   إستعدادا لدخول معارك أبين و لحج وراجمات صواريخ و ذخائر بميناء البريقة بعدن. ونشر النشطاء صورا لمعدات عسكرية، ألقتها قوات التحالف عبر موانئ محافظة عدن شملت دبابات “لوكلير” المتطورة وناقلات جند ومدرعات، فضلا عن سلاح متوسط وخفيف.

 

 

 

 

وأوضح النشطاء أن التعزيزات العسكرية الجديدة تم إرسالها من ميناء عدن إلى محافظتي أبين ولحج، جنوب البلاد، لافتين إلى أنها ستسهم في تعزيز جبهات القتال للقوات الشرعية والمقاومة ، في مواجهة مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لهم.

 

 

 

 وكانت قوات التحالف أجرت إنزالا قبل عدة أيام في محافظة عدن، شمل كاسحات ألغام ومدرعات وأسلحة وذخائر. وأعلنت المقاومة  والقوات الموالية للحكومة الشرعية، السيطرة على محافظة عدن بشكل كامل، وزارها أمس نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح، كأول مسئول رفيع في الحكومة يزور المحافظة

4 5 6 7

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *