التخطي إلى المحتوى
المكتب التنفيذي لمحافظة عدن يعقد اجتماعاً دورياً موسعاً

بوابه حضرموت / الخليج

6

 

 

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة عدن، جنوبي اليمن، أمس، اجتماعه الدوري الموسع برئاسة نايف البكري محافظ المحافظة ، وبحضور أحمد سالمين وكيل أول للمحافظة وخالد الجعيملاني وكيل المحافظة وأعضاء المكتب ورؤساء الأجهزة التنفيذية والهيئات والمؤسسات العاملة في المدينة التي تحررت من قبضة ميليشيا الحوثي وصالح قبل نحو ثلاثة أسابيع.

 

 

وأكد البكري أن هذا الاجتماع ينعقد في ظروف افضل من سابقاتها بعد ان تحققت إنجازات على الأرض من خلال التطبيع المتسارع في المديريات الأربع التي تم تحريرها من سيطرة الميليشيات الحوثية وصالح الانقلابية.

 

 

 

وطالب مديرو المديريات ورؤساء الأجهزة التنفيذية بمضاعفة الجهود والنزول إلى الناس وتلمس مشاكلهم والعمل معا على إيجاد الحلول.

 

 

 

من جهته أكد أحمد سالمين وكيل أول للمحافظة أن الحلول للمشكلات القائمة ينبغي أن تكون في اتجاهين ، المعالجات السريعة لمشكلات إمدادات المياه والكهرباء والاتصالات، وكذا وضع المعالجات والخطط الاستراتيجية لمستقبل هذه الخدمات في عدن الكبرى.

 

التعليقات

  1. سؤال الان منشورفي موقع جنوبي ان عناصر الامن اليمني اصحاب البسطات منتشرين في شوارع عدن والمواطن العدني مافي جيبه ريال لشراءالكماليات فكيف بالفواكه والكثير من المواطنين الشرفاءيحملون مدير الامن الوطني الاحمدي مسؤلية وجود هؤلاء وهم تابعين
    لعفاش ولديه اشياءماسكها على الاخرين يعني كيتي كيتي مثل مارحتي جيتي احذروابويمن وعملائهم والله يردكيدهمةفي نحرهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *