التخطي إلى المحتوى
قائد المنطقة الرابعة يكشف عن تفاصيل مخطط ايراني خطير يستهدف عدن بعد تحريرها

بوابة حضرموت / متابعات

24-07-15-772043471

 

أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد سيف محرم اليافعي وجود أسرى إيرانيين بحوزة الجيش الموالي للحكومة الشرعية بمحافظة عدن، لافتا إلى أن المقاومة أسرتهم خلال الاشتباكات المتواصلة مع الانقلابيين، موضحا أنه من خلال التحقيقات الأولية لوحظ أن هؤلاء مدربون تدريبات عالية من أجل تنفيذ عمليات عسكرية خطيرة منها اغتيالات وتفجيرات.

 

 

وأضاف أن المقاومة أسرت كذلك العديد من الحوثيين، دون أن يذكر عددهم، مشيرا إلى أن الإعلان عن الأسرى سيكون في الوقت المناسب. نظرا للظروف الأمنية الحالية في مدينة عدن، خصوصا أنها تحتاج إلى إجراءات أمنية وبناء قوة أمنية جديدة.

 

 

واعتبر اليافعي في تصريح لصحيفة “عكاظ” السعودية، أن زيارة نائب الرئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح للعاصمة عدن تمثل إضافة قوية إلى جانب قرار الرئيس بإعطاء أفراد المقاومة الشرعية الفرصة وضمهم إلى القوات المسلحة وسيكون لهما انعكاسات إيجابية على العملية العسكرية ومعنويات المقاومة في جميع المدن اليمنية، متوعدا بمفاجآت وأخبار طيبة خلال الأسبوع المقبل.

 

 

وأضاف قائد المنطقة الرابعة في مدينة عدن: هناك بعض الجيوب يجرى تصفيتها في مزارع لحج والحوطة والأيام القادمة ستشهد انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات، مشيرا إلى أن ما يدور حاليا في لحج وتخوم عدن معارك كر وفر واستنزاف للانقلابيين الذين وصفهم بالمحتلين.

 

 

وأوضح أن الانقلابيين لديهم قدرات عسكرية واحتياطات ويعملون على تفخيخ الطرق والممرات والمعارك معهم لن تحسم خلال ثلاثة أيام بل إنها بحاجة إلى مزيد من الوقت.

 

 

وأشار إلى أن الجيش الوطني المدعوم بالمقاومة يقفون على تخوم مدينة زنجبار بمحافظة أبين التي قال إن أخبارها ستكون مفرحة للشعب اليمني خلال الساعات القادمة.

 

 

وعن مستوى التنسيق مع الجبهات الجيش والمقاومة في المحافظات الأخرى قال: إن لم يوجد تنسيق في المرحلة الحالية فإنه سيتم قريبا مؤكدا أن الجيش والمقاومة لن يقفوا حتى استعادة كامل اليمن من العناصر الانقلابية.

 

 

وأشاد بمستوى التنسيق المتكامل مع قوات التحالف العربي الذي وصفها بالداعم القوي للجيش اليمني على مختلف الجبهات وفي جميع الجوانب اللوجستية والتكتيكية والمعلوماتية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *