التخطي إلى المحتوى
المخلوع صالح يستبق اجتياح صنعاء بإعلان خطير

بوابه حضرموت / اي ان اي

1

 

 

 

استبق المخلوع  علي عبدالله صالح عملية اجتياح العاصمة صنعاء من قبل قوات المقاومة بإعلان تخليه عن جماعة الحوثي التي أعلن في وقت سابق التحالف معها في مواجهة التحالف العربي بقيادة السعودية.

 

 

 

وجاء إعلان صالح في بيان رسمي صادر عن الحزب ونشره على موقع المؤتمر نت، حيث نفى بشدة مشاركة أية قوات تتبع صالح في مواجهة قوات التحالف أو في الإنقلاب قاده الحوثيون في سبتمبر الماضي.

 

 

 

ويأتي هذا الإعلان في ظل تهاوي المحافظات التي سيطر عليها الحوثيون وقوات صالح خلال الأشهر الماضية وفي ظل التحضيرات الجارية لاستعادة العاصمة صنعاء من يد الحوثيين.

 

 

 
وكان المخلوع  علي عبدالله صالح أعلن صراحة في العاشر من شهر مايو الماضي تحالفه مع جماعة الحوثي بعد قصف التحالف لمنزله في شارع حدة بالعاصمة صنعاء.

 

 

 

ووفق بيان المصدر المسئول في المؤتمر الشعبي العام جناح صالح فقد نفى المصد أية علاقة لصالح بالقتال إلى جانب انصار الله .. منتقدا بشدة اتهامات هادي له بالمشاركة.

 

 

 

وقال بيان المؤتمر إن اتهامه بالمشاركة يعتبر افتراء فاضحاً ومكشوفاً دأب عليه هادي وزمرته لتحقيق اهداف ومكاسب سياسية مفضوحة – وفق ماجاء في البيان.

 

 

 

يذكر أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح كان قد أعلن بشكل علني اجتياح قوته لعدن، ووجه تهديدات لهادي وأفراد حكومته بالمغادرة، وقال إنه لن يسمح لهم بالمغادرة إلا عن طريق باب واحدة وهي جيبوتي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *