التخطي إلى المحتوى
الكشف عن مخطط خطير للمخلوع لإستهداف عدن

بوابة حضرموت / خاص

_201610_ali1

 

علمت “بوابة حضرموت” من مصادر خاصة عن مخطط خطير يُعد له الرئيس المخلوع صالح في عدن للعبث بالأمن فيها . 

 

وقالت المصادر أن المخلوع قد استقدم عناصر استخباراتية بعد هزيمته الساحقة في عدن يعملون كباعة متجولين في شوارع المدينة . 

 

ويشمل المخطط عمليات إرهابية تستهدف أمن المدينة ومواطنيها . 

 

وكانت المقاومة قبل أيام قد ألقت القبض على عناصر استخباراتية تابعة للمخلوع تعمل كباعة متجولين. 

التعليقات

  1. اتقوووو الله في دماء الابرياء

    لو قتلو صاحب بسطه بسبب اخبارك اللي تنشرها . فاعلم انك شريك في الدم . ولاتنسى قول الله . يوم تشهد عليهم السنتهم وايديهم وارجلهم …

  2. يجب تحري الصدق في كتابة الخبر الناس البسطاء سيكونوا مستهدفين وهذا ظلم ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

  3. لعنة الله على الكذب
    نحن شعب يمني واحد .. والباعة المتجولين بعد رزقهم
    خلو الطائفية والعنصرية

  4. ما هذا الكلام هذه فتنه اتقوا الله في البسطاء عامة الشعب.
    انتم اسواء من عفاش و الحوثي ان لم تكون احدى ادواتهم. انتم تدعون لقتل الناس الابرياء و زرع الفتنه بين الناس فلتذهب الوحدة الى الجحيم و ليبقى السلام بين الناس انفصال الجغرافيا لا انفصال الانسان.

  5. ياجماعه اتقوالله يااخوتناالشماليين
    خلاص ماعادبينناوبينكم ثقه فحرصاعلى ارواحكم ارحلومن ارضنا

  6. يجب علي الجميع أخذ الحيطة والحذر وعدم سفك دماء المسلمين أﻻ بالحق والبعد عن الطائفيه والمناطقية وتفادي لوقوع مشكلة من هذا النوع علي الباعه المتجولين عدم التسرع حتي تتضح اﻻوضاع ويظهر الخبيث من الطيب ومافي داعي السب ﻻن هناك أحداث مشابه حصلت

  7. يكثر الهرج والمرج لايعرف المقتول لما قتل ولا القالتل لما قتل وانتم اصحاب هذه الفتنة وتجعلون المسلمين يقتلون بعضهم بعضاً الا لعنة الله على الكاذبين

  8. اقتلوهم الدحابشه ولا تخلوا دحباشي في عدن اسحلوهم سحل الكلاب برع من عدن يا يهووووود والله ان اليهود افضل منكم اخخخخختفوووو على وجوهكم

  9. الى المعلقين الدحابشه ابويمن يقول المثل المؤمن لايلدغ من جحرمرتين ونحن الجنوبيين العرب التدغنا منكم اكثرمن مره ويقول
    المثل اللدغه الثالثه فهي مميته ولكننا الان صاحبين لكم ولكل خطواتكم فيه سؤال لكل معلق عنصرامني يمني سكان العاصمه
    الجنوبين العربيه عدن لهم اربعه ا شهرلم يستلمون مرتباتهم وتاتون انتم يااصحاب البسطات وتعرضون بضايع وهذه البضايع هي
    فواكه يعني كماليات بينما السكان طفرانين لايوجدفي جيب الغالبيه العظمى منهم حق رغيف خبزويعرضون يا عناصرالامن الدحباشي
    الفواكه ولكن نقول لكم العبوغيرها والمقاومه الوطنيه التحرريه القت القبض على حوالي 14عنصرواعترفو انهم من عناصرالامن لكي
    يرصدو تحركات المقاومه الوطنيه التحرريه الجنوبيه وبعد الان لن تصولون اوتجولون وتشخطون وتنخطون في الجنوب العربي والى
    بلادكم ستنقلعون واي يد تعبث بامن الجنوب فمصيرها القطع ياالخونه الغدارين منذو القدم وصدقو العرب عندماقالو داءاليمانيين
    ان لم يغدرو خانو قريبا باذن الله ستشرق شمس الحريه على ربوع الجنوب العر بي الاتحادي الفيدرالي وبهويته الاصليه لاا لمفروضه

    عليه والله يعجل بخلاصنا منكم ومن وحلتكم قريبا انشاءالله

  10. ال
    ى كل
    من كتب تعليق عنصري بحق اهل المناطق الشماليه لا تنسوا انه لا يزال هناك من اهل الجنوب في مناطق الشمال يعاملون احسن معامله فوالله ان الشماليين افض
    ل منكم و اشرف واكرم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *