التخطي إلى المحتوى
عاجل : هروب جماعة لأسرة آل عفاش وعوائل أبرز قيادات الانقلاب (الأسماء)
Yemeni President Ali Abdullah Saleh reacts while looking at his supporters, not pictured, during a rally supporting him, in Sanaa,Yemen, Friday, April 8, 2011. Tens of thousands of Yemenis have converged in the capital for rival demonstrations _ with some demanding the president's ouster and others showing their support. Police and army units were deployed Friday to prevent any friction between the two sides. (AP Photo/Muhammed Muheisen)

بوابه حضرموت / خاص

 

 

نشر الكاتب عباس الضالعي على صفحته بالفيس بوك أسماء الهاربين على متن الطائرة العمانية وعوائلهم اليوم .

 

 

 

وكشف الضالعي في منشوره عن العوائل بالأمس والعدد التي هربت للنجاة بنفسها من العمليات القادمة . يذكر ان طائرة عمانية قد هبطت اليوم في مطار صنعاء لأخذ وفد الحوثي و المخلوع الى عمان لإجراء مفاوضات سياسية .

 

 

نص المنشور : “من الهاربين اليوم على متن الطائرة العمانية: عائلة علي مقصع، رعد ومصعب واريج وعبد الله وفاطمة وعائشة ومحمد اولاد على مقصع.

 

 

 

من عائلة علي صالح: فاطمة محمد عبدالله صالح، ويحيى عبدالله صالح، ونور العين محمد عبد الله صالح، وعصمت وطارق توفيق صالح الأحمر وخلود محمد صالح.

 

 

 

 

عدد العوائل المغادرة 12 عائلة من أسرة علي صالح ذكور واناث عدد 9من أسرة الأكوع 6 من أسرة العواضي 3 من أسرة علي مقصع 7 من أسرة القاضي 1 من أسرة علي صالح 4 إضافة إلى مغادرة بلقيس الحضراني وقاسم سلام وحسين العزي وعبد السلام فليته والد محمد الناطق باسم الحوثيين ومهدي المشاط ويحيي الحوثي غادر بجواز سفر عادي”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *