التخطي إلى المحتوى
ضبط أجهزة مخابرات إيرانية متجهة إلى صنعاء

بوابه حضرموت / عكاظ

6

 

 

كشف محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة أن الجيش الوطني والمقاومة اليمنية ضبطا قاطرتين تقلان أجهزة مخابرات وتنصت وبث إيرانية الصنع كانت في طريقها للحوثيين في صنعاء.

 

 

 

وقال العرادة في تصريحات لـ«عكاظ»: ضبط الجيش الوطني والمقاومة قاطرتين تحملان مواد غذائية في أعلاها وبداخل الحمولة أجهزة استخبارات عسكرية وتنصت وبث فضائي إيرانية، مبينا أن الكمية كبيرة جدا.

 

من جهة أخرى، أوضح العرادة أن الجيش يتقدم في جميع الجبهات وبشكل مخطط له وبالتنسيق المتكامل مع قوات التحالف العربي التي وصفها بالداعم القوي لاستعادة الدولة اليمنية.

 

وقال: لدينا جبهات عدة في صرواح والنجفة والمخدرة والجدعان وعلى حدود طولها 150كم، كما أن الاستعدادات جارية لمرحلة الحسم النهائية بعد أشهر من الكفاح والتصدي للهجوم المسلح بكل أنواع الأسلحة ومعدات الدولة التي نهبتها تلك الميليشيات وتستخدمها ضد الأبرياء، مؤكدا أن تصدي مأرب للحوثي وعدم السماح له بالدخول يشكل نجاحا كبيرا، وأن عملية التقدم للمقاومة مرتبطة بإدارة العملية الخاصة بالتحالف العربي.

 

وعن طبيعة الحرب التي تدور أوضح أن ما يدور هو حرب نظامية مع ميليشيات وعصابات مسلحة بأحدث الأسلحة، مبينا أن الجيش الوطني وقادة المنطقة وهيئة الأركان جاهزون ويعدون العدة وهناك جيش قوي تحت قيادتهم للقيام بدوره في المرحلة المقبلة.

 

واختتم حديثه بالقول: نعمل حاليا على القضاء على بعض الجيوب في مأرب للانطلاق واستعادة الدولة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *